شريط الأخبار
نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية روسيا: إمدادات الغاز إلى تركيا تسجل رقما قياسيا تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" العين المومني يؤكد التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بشأن القضية الفلسطينية الاحتلال يبدأ الاستعدادات لشن عملية على رفح في حال انهيار المفاوضات الأمم المتحدة: ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 438 الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء رابطة عشيرة القطيفات - صور القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على قطاع غزة بمشاركة دولية الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين

جامعة عمان الأهلية تكرم ذوي الشهيدة شيرين أبو عاقلة

جامعة عمان الأهلية تكرم ذوي الشهيدة شيرين أبو عاقلة

القلعة نيوز : أقامت جامعة عمان الأهلية حفل تأبين وتكريم لروح الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة بحضور ذويها، حيث استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه اليوم الاربعاء 25-5-2022 شقيق الشهيدة السيد أنطون أبو عاقلة وعائلتها، ومن ثم تم اصطحاب ضيوف الجامعة للحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة والسادة العمداء ومدراء المراكز والدوائر في الجامعة بالإضافة لمجموعة من الطلبة.
وبدأ الحفل الذي أقيم في مدرج نزار قباني بالوقوف دقيقة صمت تكريماً لروح الشهيدة، تلاها كلمة لرئيس الجامعة الذي استعرض حجم المصاب والدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم صمود الشعب الفلسطيني امام ممارسات جيش الاحتلال ومحاولات تكميم الأفواه كما حصل في حادثة اغتيال الشهيدة أبو عاقلة.
داعياً أن نعيش جميعاً لحظات استقلال فلسطين المحتلة والتي تقدم يومياً مواكب من الشهداء المقاومين، سيما وأننا نحتفل اليوم في الذكرى السادسة والسبعون لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.
من ثم تحدث شقيق الشهيدة السيد أنطون أبو عاقلة عن الحادثة وألمها وواقعها وكيف كانت "شيرين" والتي استشهدت خلال أداء واجبها الصحفي والوطني، تعمل ليل نهار لإيصال الألم والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
وفي نهاية الحفل قدم رئيس الجامعة المنحة الدراسية التي خصصها رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر أحمد الحوراني للمساهمة في تخليد ذكرى الشهيدة من خلال استكمال رسالتها ومسيرتها المهنية.
وكانت الجامعة قد خصصت منذ وقوع الحادثة الأليمة منحة دراسية في درجة البكالوريوس لدراسة تخصص التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي.