شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

نانسي عجرم على الشاطىء بسبب "بدي حدا حبو"

نانسي عجرم على الشاطىء بسبب بدي حدا حبو
يبدو أن الموسم الصيفي سيشهد العديد من المفاجآت لجمهور نانسي عجرم، بعد أن قررت طرح أكثر من كليب غنائي من ألبومها الأخير خلال موسم الصيف بناءً على رغبة جمهورها، حيث سنكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

ساعات التصوير
أنهت نانسي عجرم قبل ساعات تصوير كليب جديد من ألبومها الغنائي الأخير، وهي أغنية "بدي حدا حبو" بقيادة المخرج سمير السرياني الذي حاز نصيب الأسد في تصوير كليباتها الأخيرة وحقق الثنائي نجاحاً باهراً في آخر كليباتها "ما تعتذر" و "سلامات".
ويبدو أن الكليب الجديد الذي استغرق تصويره ما يقرب من يومين وضمّ مشاهد على شاطىء البحر، سيحمل طابعاً جديداً لنانسي لم تقدمه للجمهور من قبل، حتى إنها قررت أن تحصل على إجازة قصيرة من نشاطها الفني كعطلة قصيرة فور إنهاء التصوير.

حفل الأردن
وتبدأ نانسي خريطتها الفنية لحفلات صيف 2022 في الأردن، حيث تحيي حفلاً غنائياً ضخماً في العقية ليلة 18 يونيو ضمن فعاليات مهرجان آيلة الموسيقي.