شريط الأخبار
انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان

ريهام حجاج لزوجها: “أنا محدش يعلي عليا أبدا”

ريهام حجاج لزوجها: “أنا محدش يعلي عليا أبدا”

دخلت الفنانة المصرية ريهام حجاج في وصلة غزل مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها بموقع "أنستغرام”.

ونشرت ريهام صورة لزوجها عبر حسابها وعلقت عليها: "دائما فخورة بك”. ورد حلاوة على ريهام: "أنا اللي فخور بيكي في كل شيء”.

وعادت ريهام حجاج لترد مرة أخرى: "أنا محدش يعلي عليا أبدا”. ليرد حلاوة عليها من جديد: "إلا في الحب، أنا أعدي بكتير أوي.. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا عمري كله”.

وتزوجت النجمة ريهام حجاج برجل الأعمال النائب محمد حلاوة في يناير/كانون الثاني 2019، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وشاركت ريهام حجاج في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "يوتيرن”، مع نخبة من الفنانين؛ ضمت: كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، محمد كيلاني، صفاء الطوخي، محمود حافظ، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد أثار المسلسل جدلا واسعا، بعدما أعلن الفنان توفيق عبدالحميد، الذي شارك في بطولته، اعتزاله الفن، إذ كثرت التكهنات حول أن تكون ريهام حجاج السبب، بسبب تدخله في تفاصيل دوره في العمل، وهو ما نفاه عبدالحميد حينها.

كما أن العام الماضي شهد نشوب خلاف بين ريهام وأيتن عامر، امتد إلى ساحات القضاء، بعدما تدخلت لحذف مشاهد من دورها في مسلسل "كل ما نفترق”، وقبل ذلك وقعت ريهام في صدام مع الفنان خالد النبوي بسبب الملصق الدعائي لمسلسل "لما كنا صغرين”.

ويحتوي سجل ريهام حجاج الفني على 10 أفلام سينمائية هي "سفاري، سوء تفاهم، مولانا، واحد صعيدي، وبعد الطوفان، سطو مثلث، القرد بيتكلم، رغدة متوحشة، يوم مالوش لزمة، كرم الكينج”.

كما يضم تاريخها الفني ما يقرب من 20 مسلسلا تلفزيونيا أبرزها” أزمة سكر، بنات سوبر مان، الحكر، سجن النسا، الكبريت الأحمر، شربات لوز، رقم مجهول”.

وعلى صعيد حياتها الشخصية، تزوجت ريهام حجاج في البدايات المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ”ميكي” وأنجبت منه طفلة وحيدة اسمها” جنا”، واستمر الزواج لمدة 5 سنوات قبل دخولها عالم الفن، وكانت تتنقل معه ما بين لبنان ومصر ومسقط رأسها إيطاليا، ولكنهما انفصلا وحدث الطلاق، فأخذت ابنتها معها إلى مصر وبدأت حياة جديدة.