شريط الأخبار
ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان

شقيقة الدكتورة يومي تستفز المتابعين - صور

شقيقة الدكتورة يومي تستفز المتابعين  صور

بعد صدور قرار من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، يقضي بتغريم مشهورة (سناب شات) الدكتورة يومي 400 ألف ريال سعودي، خرجت شقيقة يومي في مقطع فيديو لتدافع عنها.


الدكتورة يومي
وطالبت شقيقة يومي المتابعين عدم تهويل الأمر، قائلة إن "أي إنسان قد يقع في الخطأ، وعليه أن يتحمل نتيجة أخطائه، وهي لم ترتكب جريمة فظيعة". وفي معرض دفاعها عن شقيقتها قالت: "غلطت بدها تتحمل نتيجة غلطها وتدفع غرامة..ترا عادي ما عملت هالشي الفظيع أو كمشتوا عليا شي عملة".

وأضافت: "عادي عملت إعلان لـ (Vape)..وهو ممنوع..وأخدت عادي غرامة..400 ألف ريال ولا شي..حق 3 دعايات". ويُمنع في المملكة الترويج لمنتجات التبغ والدخان، وهو ما خالفته الدكتورة يومي في ترويجها للسجائر الإلكترونية.

وكانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد فرضت غرامة على الدكتورة يومي؛ لانتهاكها مخالفات قوانين المرئي والمسموع، وقالت في بيان صدر عنها: "ضمن الرصد المشترك مع وزارة التجارة والجهات المختصة، الهيئة تصدر غرامة بـ400 ألف ريال على زائرة عربية وتعميماً بعدم التعامل معها أو الإعلان لديها؛ لمخالفتها نظامي المرئي والمسموع والتجارة الإلكترونية".

الدكتورة يومي، واسمها الحقيقي يمنى خوري، بلوجر لبنانية تعيش في السعودية، وتحظّى بشعبية واسعة فيها، يتابعها أكثر من ثلاثة مليون متابع على (سناب شات).