شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

الراحلة دلال عبد العزيز تشارك في فيلم ابنتها دنيا (تسليم أهالي)

الراحلة دلال عبد العزيز تشارك في فيلم ابنتها دنيا (تسليم أهالي)
أخبار الصحة مقترحات من طرح المنتج والفنان المصري، هشام جمال، البوستر الدعائي لفيلم (تسليم أهالي) والذي توقف تصويره وطرحه، عقب وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي انتهت من تصوير مشاهدها قبل أزمتها الصحية، ومن ثم وفاتها.
بوستر (تسليم أهالي)
ومن المنتظر طرح الفيلم في دور العرض، في موسم عيد الأضحى القادم، والذي تدور قصته في إطار الأكشن والكوميديا، من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وعمرو وهبة، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، ولوسي، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.
ويُعد فيلم (تسليم أهالي) هو الفيلم الثاني، الذي يُعرض لدلال عبد العزيز بعد رحليها، وتم طرحه في دور السينما، في تشرين الثاني/ نوفمبر، العام الماضي، من بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، تأليف وإخراج شريف نجيب.
ويشكّل (تسليم أهالي) العودة الأولى للنجمة دنيا عبد العزيز بعدما عاشت حالة حداد، وانقطاعاً تاماً عن الأعمال الفنية، إذ تأجّل عرض مسلسلها (عالم موازي) لبعد شهر رمضان، لعدم اكتمال العمل.
أما عن آخر أعمال دنيا سمير غانم، قبل انقطاعها، كان مسلسل (بدل الحدوتة 3) في رمضان 2019، والذي ضم ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات منفردة.
وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد توفيت في آب/ أغسطس الماضي، فيما سبقها زوجها الفنان سمير غانم في الرحيل، إذ توفي في أيار/ مايو عام 2021، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس (كورونا).