شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح

صباح جزائري في أحضان زوجها "كبرنا سوا" صور وفيديو

صباح جزائري في أحضان زوجها كبرنا سوا صور وفيديو

شاركت النجمة السورية صباح جزائري، متابعيها على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) صورة جديدة لها، مع زوجها.


صباح جزائري وزوجها في أحدث ظهور
وعلّقت على الصورة "كبرنا سوا"، ونالت إعجاباً كبيراً، كما تفاعل معها الفنانون والمشاهير بشكل كبير، منهم: أمل عرفة والتي كتبت "الله يخليكون لبعض يا أحلى تنين"، فيما كتبت سلاف فواخرجي "يحميكم ويخليكم لبعض"، وكتب طلال مارديني "تقبشوا قلبي أنتو الأتنين، وعلّقت صفاء سلطان "الله لا يحرمكن من بعض".

رباح هو زوج صباح جزائري، لبناني الجنسية، رُزقت منه بثلاثة أبناء، هم ترف، ورشا وكرم. وكانت في سبعينات القرن الماضي قد تزوّجت من الفنان دريد لحام، لكن زواجهما لم يدم أكثر من شهرين، لينفصلا لاحقاً. عادت واجتمعت به وبعد أكثر من 30 عاماً، في فيلم (دمشق..حلب) عام 2018.

ومن آخر أعمالها الفنية، مسلسل (شرف) الذي تأجّل عرضه لبعد رمضان، لينطلق قبل عدة أيام على منصة (وياك) الإلكترونية. المسلسل من بطولة أمل عرفة، تدور قصته في إطار اجتماعي، يتحدث عن قضايا الشرف في العالم العربي، تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.

كما كانت لها مشاركة في مسلسل (مع وقف التنفيذ) الذي عُرض في شهر رمضان، بطولة غسان مسعود، وعباس النوري، وسلاف فواخرجي وصفاء سلطان.