شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

رانيا يوسف إلى العالمية

رانيا يوسف إلى العالمية
بعد فترة من التأجيلات، حيث كان من المقرر عرض حلقات أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل عنوان "عالم تاني" في الموسم الرمضاني الماضي، أعلنت رانيا يوسف بطلة العمل عن عرض المسلسل عبر شاشة القناة الفرنسية الخامسة، الأمر الذي جعلها تعيش حالة من السعادة عبّرت عنها في رسالة خاصة لجمهور نواعم.

أول مرة
عبّرت النجمة رانيا يوسف عن سعادتها الشديدة في تصريحات خاصة لنواعم بإعلان عرض مسلسلها "عالم تاني" عبر القناة الفرنسية الخامسة، في سابقة جديدة من نوعها، مشيرةً إلى أن الأمر يفوق توقعاتها، قائلة: "ربنا مبيضيعش مجهود حد".
وقالت رانيا في تصريحاتها إنها وصنّاع العمل كانوا غاضبين بسبب عدم إنهاء تصوير مسلسل "عالم تاني" قبل السباق الرمضاني الماضي 2022، واللحاق به، لافتةً إلى أنها لم تكن تعرف أن هذا التأخير ما هو إلا خير لها.

ترجمة أجنبية
وأكد مخرج مسلسل "عالم تاني" عبد العزيز حشاد في تصريحاته الخاصة أن المسلسل سيُترجم إلى اللغتين الفرنسية والانجليزية ليُعرضه مترجَماً، والمسلسل بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي وفريال يوسف وفراس سعيد.