شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

رحيل الفنان اللبناني بيير شمعون عن عمر 83 عاماً

رحيل الفنان اللبناني بيير شمعون عن عمر 83 عاماً
القلعة نيوز- توفي صباح أمس، الفنان اللبناني، بيير شمعون، الملقب بـ (بيارو) عن عمر ناهز 83 عاماً، إثر وعكة صحية ألّمت به، أول أمس، الجمعة، نُقل على إثرها إلى المستشفى. وُلد الراحل في زحلة، عام 1939، درس المسرح، في الجامعة اللبنانية.
كان أول عمل شارك فيه، بيير شمعون، كان مسرحية للبروفيسور شكيب خوري بعنوان (جزيرة الطيور). ومن أبرز أعماله في المسرح (أنيس وموريس)، (عمتي نجيبة)، (هريبة يا أوادم)، (جزيرة العصافير)، وفي الدراما (الشحرورة)، (الأستاذ مندور)، (كراميل)، (حبيب ميرا)، (حنين الدم)، (رصيف الغرباء)، أما على صعيد السينما فشارك في العديد من الأفلام، منها (المحترف والشباح)، (كذبة بيضا)، (ملا علقة").
ونعى نجوم الفن، الراحل شمعون، وكتبت جيسي عبدو: "يا بيارو يا رفيق البسمات يا صديق الايام الحلوة شو هالخبرية هيدي؟ مش عم صدّق بشع كتير هالخبر يا بيار بكّرت كتير الله يرحمك يا طيب يا آدمي".
أما وسام صباغ، فكتب "رح نشتقلك كتيرر بيار شمعون بكّرت الرحيل يا إستاذي يا أطيب قلب، فرّحت قلوب الكتار بموهبتك بس أكيد ما أخدت حقك بهالبلد اللي ما بقّدر الكبار اللي متلك ، مش رح انسى نصايحك، الله يرحم روحك الصافية وتكون نفسك بالسما".
وكتبت ماغي بو غصن "بكير كتير يا بيار يا شريك النجاح صاحب الضحكة الحلوة واطيب قلب. الله يرحم روحك الحلوة ونفسك بالسما زعلنا كبير". وعلّقت كارمن لبس "الله يرحم صاحب الضحكة والروح الحلوة صديق الكل". وكتبت كارمن لبس "الله يرحم صاحب الضحكة والروح الحلوة صديق الكل".