شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

استشهاد فلسطيني قرب طولكرم وطعن مستوطن في تل أبيب

استشهاد فلسطيني قرب طولكرم وطعن مستوطن في تل أبيب


القلعة نيوز :

فلسطين المحتلة - فلسطين المحتلة - استشهد مواطن فلسطيني جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند إحدى فتحات جدار الفصل العنصري قرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت عائلة الشهيد في بيان، إن نجلهم الشاب أحمد حرب عياد (32 عاما) استشهد نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له من قبل قوات الاحتلال، في أثناء محاولته الدخول إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأشارت عائلته إلى أنه تم إبلاغهم بالخبر من قبل سلطات الاحتلال، وسلموهم جثمانه عبر معبر بيت حانون شمال القطاع، حيث تمت الصلاة عليه في مسجد الشهداء بحي الزيتون، قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء شرق مدينة غزة.

وحسب ما اكدته عائلة الشهيد، ان عاملا آخر أصيب برصاص الاحتلال، الذي أطلق النار بكثافة عند فتحة الجدار.

جاء ذلك بموازاة  اصابة مستوطن اسرائيلي، في عملية طعن بين (جفعات شموئيل) و(بني براك)، شمال تل أبيب.

وقال مستشفى «شيبا-تل هشومير» الاسرائيلي، إن تدهوراً طرأ على حالة المستوطن وهو الآن في حالة خطيرة .

من جهتها زعمت (القناة 13) الاسرائيلية، أن المستوطن تم طعنه من قبل شخص مجهول، في أثناء سيره على الجسر الذي يربط بين المنطقتين.

ونقلت القناة عن المصاب قوله:

 إنه «تعرض لهجوم من قبل مواطن عربي طعنه مرتين في رأسه»، مشيرة إلى أن عمليات تمشيط تجرى بحثاً عن المنفذ من قبل الشرطة الاسرائيلية.

الى ذلك اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود  باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة .

وأفادت دائرة الاوقاف الاسلامية العامة في القدس ببيان، بأن عشرات المستوطنين المتطرفين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وذلك بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح ، ونفذوا جولات مشبوهة وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية عنصرية، خصوصا في المنطقة الشرقية منه، تحت حماية وحراسة شرطة الاحتلال .

كما توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في اراضي المواطنين شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال المعززة بالجرافات والآليات العسكرية، توغلت عشرات الامتار في اراضي المواطنين شرقي المغازي، وقامت بأعمال تجريف وتسوية في المكان. وكالات