شريط الأخبار
الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم

بالفيديو: أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

بالفيديو: أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة

أثارت الفنانة أمل العوضي حالة من الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه تستعرض رشاقتها بفستان أحمر قصير، وإطلالة وصفها جمهورها بالجريئة. فيما اعتبر آخرون أنها تستعرض تحول ملامحها لنسخة من هيفاء وهبي.

وظهرت الفنانة الشهيرة أمل العوضي في مقطع الفيديو معتمدة على فستان قصير باللون الأحمر بحمالات عريضة، واختارت له حذاء بكعب عال، باللون الذهبي، وحقيبة يد تماشت مع إطلالتها، كما اعتمدت مكياج جريء لإطلالتها حيث اختارت لون أحمر شفاه بنفس لون الفستان، وتألقت بتسريحة شعر قصير كاريه.

وتاليا الفيديو:

41