شريط الأخبار
إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟ الداويمه والقطيشات نسايب الأرض تستعد لاستقبال كويكب PT5 كقمر مؤقت في حدث فلكي استثنائي حزب إرادة" يرغب بالمنافسة على منصب رئيس النواب الأطعمة فائقة المعالجة تزيد خطر السكري من النوع 2 كيف نحصل على قسط كاف من النوم؟ تحذير من طلاء الأظافر.. استنشاق الكروم قد يقتل الأطفال متى تعود الدورة الشهرية بعد الإجهاض؟ نصائح للعناية بالبشرة والشعر في فصل الخريف فوائد أقنعة القهوة لصحة البشرة وجمالها أطعمة تحمي من الفيروسات في الخريف العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟ مخاطر إعتام عدسة العين فصل مبرمج للتيار الكهربائي في إربد والكرك الخميس المقبل السير:جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية ولا عوائق تذكر تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك غداً الثلاثاء بالأسماء .. مرشحون لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم الوحدات يلتقي الشارقة الإماراتي بدوري أبطال آسيا غدا

تنظيمية «مؤتمر العقبة» تعلن عن موضوع جائزة مسابقة البحوث التأمينية

تنظيمية «مؤتمر العقبة» تعلن عن موضوع جائزة مسابقة البحوث التأمينية

القلعة نيوز :

ذكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة بدورته التاسعة لعام 2023 المهندس ماجد سميرات، أن اللجنة قررت في اجتماعها الأخير الاعلان عن عنوان البحث الذي سيقدم للمشاركة في مسابقة جائزة البحوث التأمينية لمؤتمر العقبة الذي سيعقد للفترة من 18/5/2023 - 15 للمرة الثالثة .

وأضاف أن موضوع البحــــث الذي سيقـــدم للجائــزة في دورتهـــا الثالثة سيكون حول "التأميــن المصرفـــي وأثـــره على الشمول التأمينـــي والمالـــي" "Bancassurance & it’s Impact on Insurance & Financial Inclusion" لأهمية الموضوع وتوسيع الشريحة المستهدفة الراغبة في المشاركة في هذه الجائزة لتشمل عدد أكبر من القطاعات الاقتصادية التأمينية والبنكية والمالية وليشكل مجالاً لهذه القطاعات في المشاركة وطرح خبراتها فيما يتعلق بموضوع الجائزة، حيث أن اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة 2023 تهدف بشكل أساسي الى ضمان مشاركة اقتصادية واسعة من مختلف الجهات وشركاء الخدمة ضمن خطة عمل عنوانها التغيير والتطوير.

وحددت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة آخر موعد لإستلام البحوث التأمينية في 31/1/2023 وبحد ادنى للبحث (15) صفحة والذي يمكن تقديمه إما باللغة العربية او اللغة الانجليزية، وستقوم باختيار الأبحاث الخمسة الفائزة بالجائزة وعلى أن تقوم اللجنة بدعوة مقدمي الابحاث الخمسة الفائزة لحضور المؤتمر الدولي التاسع "مؤتمر العقبة 2023" كضيوف شرف.

وقررت اللجنة التنظيمية أن الإعلان عن اسم الفائز الأول، الثاني، الثالث، الرابع والخامس سيتم خلال حفل افتتاح المؤتمر بحيث سيتم تسليم الجوائز بحضور المشاركين في المؤتمر وممثلي وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة العربية والمحلية.