شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

مدارس الجزيرة تكرّم الثانية والرابعة على المملكة بـ 25 ألف دينار

مدارس الجزيرة تكرّم الثانية والرابعة على المملكة بـ 25 ألف دينار


القلعة نيوز :

كرمت مدارس الجزيرة الثانوية طلبتها الأوائل على مستوى المملكة في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي).
وقدم مدير عام مدارس الجزيرة الثانوية خالد الهندي جائزة بقيمة (15000) ألف دينار للطالبة (راية رائد عليان) تقديراً لجهودها بالحصول على المركز الثاني بالفرع الأدبي على مستوى المملكة بمعدل (99.5).
كما قدم جائزة بقيمة (10000) الف دينار للطالبة (راما فادي العموري) الرابعة على المملكة في الفرع العلمي (99.7).
وأشاد الهندي باجتهاد طلبة مدارس الجزيرة في الدراسة ومثابرتهم لتحقيق هذا التفوق في تحصيلهم العلمي.
ووجه تحياته وشكره إلى أهالي الطلبة والمعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة من أجل تحقيق هذا الانجاز.
وكانت مدارس الجزيرة الثانوية حققت نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) لهذا العام 2021 / 2022 حيث حصل (141 ) طالبا وطالبة على معدل 90 % فما فوق، وكانت المدرسة الوحيدة في المملكة التي تفوق طلبتها في المراكز العشرة الأولى بالفرعين العلمي والأدبي.
وقد حصل (8) طلاب على معدل 99% فما فوق، وحصل (27) طالبا وطالبة على معدل 98 % فما فوق، كما حصل (84) طالبا وطالبة على معدل 95 % فما فوق.