شريط الأخبار
واحة حجاج معان تستعد لاستقبال أولى طلائع الحجاج دراسة: أطعمة الفلافونويد تقلل خطر السكري وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة "شُموليةٌ ووعيٌ و ثقةٌ ركائزُ حديث ولي العهد" مبابي: سأنتقل إلى ميلان لو ذهبت إلى إيطاليا "شركاء الأردن" تطلق نتائج مسح الموازنة المفتوحة اليوم انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء البنتاغون يعلن إزالة الميناء الأمريكي المؤقت من ساحل غزة أسعار القمح ترتفع لأعلى مستوى في 9 أشهر "لا أستطيع أن أكون مواطنا في بلد يمول القتل في العالم".. المقاتل مونسون يوضح سبب تخليه عن جنسيته ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير بالاسماء .. مئات المدعوين لإجراء المقابلة الشخصية في الصحة العين فاضل الحمود يكتب : "شُموليةٌ ووعيٌ و ثقةٌ ركائزُ حديث ولي العهد" انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء والخميس الأردن يدين استهداف الاحتلال لخيام نازحين في رفح مجددًا النتائج الأولية لانتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك (أسماء) "الأطباء" تعمم بعدم الالتزام بـ"البصمة" *وفد مبادرة نشامى جامعة جرش يلتقي العيسوي ويؤكدانهم سيبقون عند حسن ظن القائد وسمو ولي العهد ويكّرمون العيسو ي ( صور ) السعودية تستضيف 1300 حاج من أكثر من 88 دولة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة

أحلام ترد على تغريدة متابع بعد خمس سنوات! - صورة

أحلام ترد على تغريدة متابع بعد خمس سنوات!  صورة
القلعة نيوز- تفاجأ جمهور الفنانة أحلام على ردها على تغريدة متابع، وذلك بعد مرور 5 سنوات من نشرها. وكان متابع قد نشر تغريدة وأشار فيها إلى الفنانة أحلام حيث قال فيها:لو لم تغن أحلام سوى هذه الأغنية في مسيرتها الإبداعية لكفتها … إهداء إلى أغلى من يعيش في حياتي..وإهداء إلى الرائعة الفنانة أحلام.

وبعد مرور 5 سنوات حيث كان قد غرد المتابع في عام 2017، ردت الفنانة أحلام بالأمس، وجاء ردها عبارة عن وضع رموز تعبيرية تقديراً لتغريدته.

وتاليا الصورة في موقعنا:

#أحلام#ترد#تغريدة#متابع#بعد#مرور#خمس#سنوات!