شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

لسبب إنساني.. نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي- صورة

لسبب إنساني.. نادين الراسي توجه رسالة شكر لـ ماجدة الرومي صورة
القلعة نيوز- شكرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي وعائلتها، مواطنتها الفنانة ماجدة الرومي، بعد أن انتشرت أخبار تُفيد بتدشين الطريق الذي لقى عليه جورج الراسي مصرعه، بمبادرة من مكتب ماجدة الرومي وتحت إشراف فوج الهندسة بالجيش اللبناني.

الفنانة نادين الراسي تشكر الفنانة ماجدة الرومي

ووجهت الفنانة اللبنانة نادين الراسي رسالة شكر لها عبر منصات التواصل الاجتماعي "تويتر"، و كتبت :"من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج_الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني"

وأضافت الفنانة اللبنانية نادين الراسي رسالة الى شقيقها الراحل :" بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور ".

رسالة الفنانة نادين الراسي لشقيقها الراحل

ونشرت الفنانة نادين الراسي عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام" قبل ايام رسالة لشقيقها الراحل قالت فيها: "وين ما عن جرب اهرب بوجعي منك بلاقي الكل عم يحكي عنك!! كيف يا خيي كيف؟؟ شو حلوة أخبار الناس عنك يا بطل يا خيي.. يا حبيب الله يا خيي على كمية الناس اللي بتحبك يا عمري".

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي

وتوفي الفنان جورج الراسي ومنسقة أعماله زينة المرعبي في السابع والعشرين من أغسطس / أب جراء حادث سير مروع عند نقطة المصنع على الحدود السورية اللبنانية من جهة لبنان حيث اصطدمت سيارة جورج الراسي بالحاجز الاسمنتي الموضوع في منتصف الطريق ما أدى إلى وفاته برفقة منسقة أعماله زينة المرعبي.