شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

نورهان: دور خالد الصاوي (المثلي) بميزان حسناته

نورهان: دور خالد الصاوي (المثلي) بميزان حسناته
القلعة نيوز - استذكرت الممثلة المصرية نورهان دور زميلها الفنان خالد الصاوي في فيلم ”عمارة يعقوبيان"، حيث جسد شخصية صحفي مثلي الجنس، وجاء الدور صريحًا دون تلميح.

وأشادت نورهان بدور الصاوي، مشيرة إلى أنه كان غريبا والجميع قال إن تقديمه يحتاج إلى شخص جريء. وعلقت في تصريحات تلفزيونية: ”في الوقت اللي إحنا فيه، الموضوع أصبح وباء وكل بيت بيتناقش فيه وكل طفل ومراهق وشاب بيتعرض له وبيشوفه وهناك حملة شرسة لفكرة تعميمه والتعامل معاه على أنه شيء عادي".

-نورهان: يُحسب في ميزان حسنات الصاوي

وأضافت الفنانة المصرية: ”أنا شايفة إن خالد الصاوي لعب دوره كويس جدًا، وكمان الدور مكانش موظف أن الناس لازم الناس تتقبله، زي ما كانت نتفليكس بتعمل وتظهر أن الشخص ده واحد مننا ولازم نتقبله، لكن الدور مدان واتعمل في السياق الدرامي بما يسمى بالعدالة الشرعية وبيبن إن اللي بيغضب ربنا نهايته كده فبالعكس ده يتحسب له في ميزان حسناته إنه بيوعي الناس".

وأوضحت: ”هذا فيلم مش مسلسل هتعرفي نهايته ولما يكون الممثل يؤديه بجدارة هيحصل الهدف الرئيسي للدراما منه، والهدف من الدراما على أنها تثير التعاطف مع الشخصيات الكويسة".

- تفاصيل دور خالد الصاوي في ”عمارة يعقوبيان"

وكان فيلم ”عمارة يعقوبيان" يتناول ضمن أحداثه حياة صحفي كبير، يقيم علاقات مع عدد من الرجال، من بينهم الفنان باسم سمرة، ذلك المجند البسيط الذي يجد نفسه متورطا في علاقة لا يعلم مداها، وينتهي الأمر بمقتل الصحفي على سريره، بعد أن استدرج أحد الشباب لإقامة علاقة معه.

وصرح خالد الصاوي في وقت سابق، أنه شعر بقدراته التمثيلية العالية، حينما شاهد رد فعل الجمهور على أدائه في فيلم ”عمارة يعقوبيان".

- نورهان تعلق على فكرة أن الفن حرام

وفي سياق آخر؛ تطرقت نورهان في تصريحاتها الجديدة على الآراء التي تخرج بين الحين والآخر بأن الفن حرام، فقالت: ”الفن حلاله حلال وحرامه حرام والفن موهبة أنعم علينا ربنا بيها".

وحول جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام جامعتها بالمنصورة، فقالت: ”أنا ضد القاتل طبعًا.. ومفيش أي مبرر للي هو عمله.. وهو له ربنا هيحاسبه ولكن هو غلط وقام بفعل جريمة صعبة".