شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

لمجرد يفرض شروطا على الحاضرين لزفافه

لمجرد يفرض شروطا على الحاضرين لزفافه
القلعة نيوز- تضاربت الأنباء حول احتفال الفنان المغربي سعد لمجرد وغيثة ملاكي بزفافهما، مساء الإثنين في باريس، وسط تكتم شديد بعيدا عن الأضواء والتصوير، على خلاف ما تم الإعلان عنه قبل أيام أن زفافه سيكون الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

في حين ذكرت أنباء أخرى أن الحفل الذي أقيم، مساء الإثنين، بحضور أهل العروسين والأصدقاء كان لتوديع العزوبية والحناء، فيما سيكون الزفاف في موعده المحدد، اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات مشددة فرضها سعد لمجرد على الحضور.

- أصدقاء سعد لمجرد عززوا أنباء احتفاله بزفافه

وجاء الحديث عن زفاف الفنان المغربي بعد أن وثقت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض، مقطع فيديو عبر الستوري بحسابها في ”إنستغرام"، وهي تستعرض إطلالتها بفستان متعدد الألوان، من تصميم جورج حبيقة، قيل إنها ظهرت فيها بحفل زفاف لمجرد وغيثة، مع إيموجي خاتم، وكتبت: ”إطلالة ما بعد الحفلة".

كما نشرت المصممة صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطانا، وعلقت: ”باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقتها بهاشتاغ ”سعد غيثة".

وعزز الدكتور مجد ناجي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بسعد لمجرد، اعتقاد الجمهور بزفاف الأخير، بعد أن نشر عبر خاصية الستوري صورة له من الطائرة، علق عليها: ”رحلة سريعة أقل من 24 ساعة".

والأمر ذاته بالنسبة لمصمم الأزياء المغربي عصام وشما، الذي وثق صورة له من العاصمة الفرنسية، وكتب: ”صباح الخير باريس".

- شروط سعد لمجرد في زفافه

كما ذكرت الأنباء أن الفنان المغربي فرض شروطا صارمة على المدعوين لحفل زفافه، من أفراد عائلته وأصدقاء ومقربين وعدد من المشاهير، أبرزها تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل.

وأضافت أن صاحب أغنية ”إنساي" طلب عدم تصوير الحفل أو تسريب صورة أو مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، ووعد المعازيم بأن يتم تسليم كل شخص نسخة من صور الحفل بعد مراجعتها منه شخصيا.

سعد لمجرد أعلن زواجه بشكل مفاجئ وكان الفنان قد أعلن زواجه بشكل مفاجئ عبر حساباته على مواقع التواصل في العاشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

وكتب لمجرد: ”بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون).

وأضاف: ”أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة ”غيثة" بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".