شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية

هشام سليم تنبأ بموعد وفاته باليوم والساعة والدقيقة

هشام سليم تنبأ بموعد وفاته باليوم والساعة والدقيقة
القلعة نيوز - كشفت الممثلة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الرعاية الصحية لنجوم الفن بنقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل مفاجئة تتعلق بالفنان الراحل هشام سليم، حول تحديد موعد وفاته في أيامه الأخيرة.

وقالت عنبر في تصريحات تلفزيونية إن سليم أخبر شقيقه خالد وزوجته يسرا بموعد وفاته يوم الـ 22 من سبتمبر/أيلول 2022، معلقة: ”هشام سليم قال لأخيه والمقربين أنا همشي يوم 22، وبعدها قال Ten Ten، مكناش فاهمين في الأول، بعدين فسرناها لما اتوفى الساعة عشرة إلا عشرة صباحا".

وأضافت: ”بالفعل تحقق ما تنبأ به، والجميع كانوا عارفين إن هشام في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد لوفاته".

وروى الطبيب المصري ياسر عبد القادر، الذي كان يعالج الممثل الراحل هشام سليم وغيّبه الموت، الخميس، عن عمر 64 عامًا، عن تفاصيل معاناته من مرض السرطان.

وذكر عبد القادر أن المرض الذي كان يعاني منه هشام سليم هو سرطان الرئة، وتم اكتشافه في مرحلة متأخرة وليست في المراحل الأولى التي يسهل معها العلاج والتعافي.

وأضاف الطبيب أن سليم بقي قيد العلاج داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواء ”الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية"، لكنها لم تحقق الفائدة المرجوة، لتسوء حالته في أيامه الأخيرة.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية: ”هشام سليم كان مستسلما للمرض في أيامه الأخيرة لإدراكه بطبيعة حالته الصحية التي سبق وأن شرحها الفريق الطبي له خاصة أنه كان في أواخر المرحلة الثالثة من المرض، وبعد أن حاولنا في العديد من المرات السيطرة على المرض وعلاجه".

ولفت الطبيب المعالج لهشام سليم، إلى أن الفنان ”كان راقيا طوال فترة علاجه، وكان يتعامل مع الطاقم الطبي بمودة كبيرة".

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل ”هجمة مرتدة"، الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

جانب من حياته الخاصة وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.