شريط الأخبار
جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران

معايدات النجوم للمملكة في اليوم الوطني السعودي الـ 92

معايدات النجوم للمملكة في اليوم الوطني السعودي الـ 92
القلعة نيوز- تفاعل كبير من النجوم مع اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث قدموا تهانيهم للمملكة وبأن تبقى داراً للعز والأمان.

الهام علي شاركت مجموعة صور مع زوجها خالد صقر عبر تويتر، معلقة " هالوطن مثل العلم، ماينحني ابد..فرحتنا مو لوطن عادي، فرحتنا لعروس العالم واجمل بلد في العالم".


تابعت "هي الدم اللي تمشي بالعروق، وحنا لها جنود نغليها، نفديها ولنا معها قصة حب ماتنتهي دار ابونا سلمان، حضن ودفى ياجعل كل اعوامها قوة وفرح امن وامان".

أحلام من جهتها، شاركت تغريدة عبر تويتر بهذه المناسبة كتبت فيها "والله ما مثلك ملوكٍ ولا دار وما مِثِل شعبك ياوطنا عزيزين من مجد أبو تركي لسلمان تحتار إتدوّن الأمجاد و عزٍ له إسنين يا أبو فهد مولاي يا حرْ بيطار يا جامع ٍ للحزم والعزم واللين".

حسين الجسمي اختار مشاركة أغنيته"هل العوجا" والتي كان طرحها عام 2019، مع لقطات للملك سلمان بن عبد العزيز، ووضع علم السعودية وعلم الإمارت، مشيراً الى أن الدولتين هما روح واحدة، وأرفق منشوره عبر تويتر بتعليق قال فيه "هي لنا دار، اليوم الوطني السعودي".

رابح صقر كتبت على تويتر ""كل عام وأنتِ على العلياء بعز وفخر، وجبالك الشامخة ما اهتزّت أركانها" كل عام ووطننا الغالي قيادةً وشعبًا ينعم بالأمن والأمان والتقدم والإزدهار".

راشد الماجد شارك فيديو عبر تويتر، معلقًا عليه "كل عام وحبيبة قلبي في القمة".

عبدالله الرويشد شارك مقطع فيديو لأغنيته "أنا أحب المملكة" عبر تويتر، علّق عليه "كل عام و السعودية بخير".

نوال الكويتية قالت في تغريدة لها على تويتر "كلّ عام وهذا الوطن الشامخ المضياف المحب للجميع بخير ورخاء وسلام ومحبّة وسمو كلّ عام والسعودية شعبًا وأرضًا وقادة بعز وإستقرار وازدهار أدام الله عليكم هذا الفرح والإطمئنان كل عام".

نادين نجيم كتبت "بمناسبة اليوم الوطني السعودي اتوجه بأحر التهاني لشعبها الشقيق ادام الله العز والٱمان عليها".

أصالة كتبت على تويتر "كلّ سنه ووطن الغالين والأحباب الأقرب بخير ورفعه وأمن وأمان .. السعوديّه أمّ الأوطان بحفظ الله".

نجوى كرم عايدت المملكة بيومها الوطني واختارت مقطعًا من حفلها في الشرقية خلال أدائها أغنية "الله ياخد بيدّك يا سعودية "ينعاد على المملكة العربية السعودية وشعبها وحكامها بالسلام والأمان والمزيد من الإزدهار وتبقى عزّة عربية".