شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

هيفاء وهبي تتصدر المرتبة الأولى بالمشاهد الجريئة في فيلم أشباح أوروبا (صور – فيديو)

هيفاء وهبي تتصدر المرتبة الأولى بالمشاهد الجريئة في فيلم أشباح أوروبا (صور – فيديو)
القلعة نيوز- تصدر فيلم "أشباح أوروبا” للفنانة هيفاء وهبي المرتبة الأولى من حيث أكثر الأفلام مشاهدة في مصر.

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات أكثر من 142 ألف جنيه تصدر بها شباك التذاكر، ليقترب بذلك من بلوغ المليون الأول له في الشباك خلال الساعات المقبلة.

والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي حول هيفاء وهبي التي تلعب شخصيتين مختلفتين تمامًا في الطباع، لكنهما تؤام، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا.

وتدخل في العديد من المشكلات، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتقيم في مصر ولا دخل لها بما يحدث مع شقيقتها، وخلال الأحداث تكتشف العصابة التى تطاردها أن لها توأم، وهو ما تستغله الشخصية الأولى في التلاعب بالعصابة التى تطاردها.

فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويمثل الفيلم عودة هيفاء وهبي للسينما بعد غياب 8 سنين، منذ أن قدمت فيلم حلاوة روح في 2014، وشاركها بطولته باسم سمرة، صلاح عبدالله، محمد لطفي، نجوى فؤاد، وكريم الأبندوي، وكان من تأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبدالعزيز.