شريط الأخبار
إسرائيل تعتزم نصب 10 آلاف خيمة قرب رفح خلال أسبوعين ارتفاع الدولار وانخفاض الين بعد زيادة مبيعات التجزئة الأميركية ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة الأردن يسيّر 75 شاحنة جديدة إلى قطاع غزة 193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران طقس دافئ في معظم المناطق حتى الجمعة المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية من برلين جهود وقف الحرب على غزة استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو القطاع التجاري : العلم الأردني مبعث فخر عين على القدس يناقش الظروف التي شهدها الأقصى خلال رمضان 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح وسط تزايد المخاوف.. الذهب يصل لمستوى قياسي وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق إربد ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية مدرب تشيلسي يعلق على شجار اللاعبين: ما حدث عار

سعد لمجرد بأول فيديو من حفل زفافه: ارتبطت بمن وقفت معي

سعد لمجرد بأول فيديو من حفل زفافه: ارتبطت بمن وقفت معي
القلعة نيوز - شارك الفنان المغربي سعد لمجرد، أول مقطع فيديو لتوثيق مراسم حفل زواجه على السيدة غيثة العلاكي، بداية من يوم الحناء على الطريقة المغربية ومروراً بإجراءات عقد القران وتوثيقه في السفارة المغربية بباريس، ثم حفل الزفاف الذي أُقيم في سرية تامة بحضور عدد قليل من أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، وأكد سعد أنه اختار غيثة زوجة له لأنها أكثر من وقف معه وسانده في أزماته.

وشارك سعد لمجرد مع متابعيه مقطع فيديو ضم العديد من اللقطات من حفل عقد قرانه على غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وظهر رفقة عائلته وهو يرقص قبل تحضيرات الحفل وتسيطر عليه السعادة والرومانسية، بجانب العديد من اللقطات من لحظة عقد القران وزواجه رسمياً من غيثة.

وعلق سعد لمجرد على المقطع قائلاً: «بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري».

وسبق أن نشر سعد لمجرد مجموعة صور رسمية من حفل الزفاف عبر حسابه بموقع إنستغرام ووجه أول رسالة لكل متابعيه قال فيها: «شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء».

تابع قائلاً: «شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وُجد؛ لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول».

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد لمجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع إنستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة لمجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

وحسب مصادر مقربة من لمجرد، تُعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية للمجرد، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب؛ حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

وأشارت المصادر إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل الفنان المغربي الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

وتدخل سعد لمجرد لتوضيح سبب اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، وقال حينها إنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة؛ لذا فضل أن يتصل بغيثة لأنها صاحبة خبرة فى التعامل مع هذه الأمور.

ومنذ طلاق سعد لمجرد من زوجته الأولى التي رافقته في رحلته لأمريكا عام 2007، تعد «غيثة» المرشحة المثالية للقب الزوجة الثانية لمجرد، وانطلقت شائعات زواجهما سراً لأول مرة عام 2014؛ حيث شُوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائى، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرداً من العائلة.

وفي أغسطس 2018، حاز اسم صديقة سعد لمجرد غيثة العلاكي على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أول من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي؛ ما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا :