شريط الأخبار
البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة

شيرين عبدالوهاب مع الاردنية شرارة في أحدث ظهور - فيديو

شيرين عبدالوهاب مع الاردنية شرارة في أحدث ظهور  فيديو
القلعة نيوز - نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة، مقطع فيديو قصير عبر تطبيق "إنستجرام"، يجمعها بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وتتواجد الفنانة نداء شرارة في مصر، للتحضير لحفلها المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وظهرت نداء شرارة، في الفيديو، وهي تُقبل الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتقول لها: "وحشتيني أد الدنيا"، وردت عليها شيرين عبدالوهاب قائلة: "بنتي حبيبتي واكتشافي يا ناس".

ومؤخراً، نفت الفنانة نداء شرارة خبر اعتزالها وأكدت أنه غير صحيح بالمرة، وكشفت في تصريحات ، أنها تستعد لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة باللهجات الخليجية والمصرية .

كانت نداء شرارة قد أحيت حفلا في دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية، وحضره مواطنون مصريون من الأنحاء كافة، سواء كانوا ضمن جماعات أو أسر من مختلف المحافظات المصرية.

وانطلقت نداء شرارة في وصلة غنائية طويلة، بعدد من أغانيها المميزة، كان منها "قالهالي، أنت فرحة، سهرانة أنا، لا تصب قلبي".

يذكر أن آخر أعمال نداء شرارة كانت أغنية "أحب اسمي"، والتى طرحتها منذ أيام عبر قناتها على "يوتيوب"، وهي من ألحان محمود أنور، وكلمات الشاعر الغنائي إيهاب غيث.

نداء شرارة من مواليد 1993، وفازت بلقب "ذا فويس أحلى صوت" في الموسم الثالث عام 2015، وأشاد كثير من النقاد والجماهير بموهبتها الفنية.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا :