شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

المهندس الشرفات يشيد بدور مركز تنمية المجتمع بجامعة ال البيت

المهندس الشرفات يشيد بدور مركز تنمية المجتمع بجامعة ال البيت
القلعة نيوز- أشاد رئيس لجنة الاستثمار في مجلس محافظة المفرق ،رئيس بلدية الصالحية ، المهندس ناجح الصفيانالشرفات بما يقدمه،مركز تنمية المجتمع بجامعة ال البيت من خدمات تسهم في الارتقاء بالفكر والمعرفة، باعتباره جزءاً من التكوين الحضاري المعاصر.

وأضاف ان ما يحتويه المركز بين جنباته من ثراء فكري يجسد رقي المستوى الذي سيصل اليه، مؤكداً ضرورة تعزيز الروابط بين المؤسسات والاستفادة من الأفكار والخبرات التي ساهمت في تقديم الخدمات.

وبين الرئيس الشرفات في حديث له عن سعادته بزيارة المركز، مؤكداً حرص بلدية الصالحية ونايفة على تعزيز العلاقات العميقة مع مختلف المؤسسات التعليمية والثقافية .
وأكد على ما يمثله قطاع تنمية المجتمع من أهمية بالغة، كونه أحد الأسس التي تعكس ثقافة وهوية وتاريخ الاردن الذي تميز بأصالته وعراقته، مشيداً بما سيحققه المركز من نقل للصورة المميزة عن محافظة المفرق.
ولفت إلى أهمية إيجاد فرص للالتقاء المباشر مع كافة المؤسسات على نطاق واسع ومتزايد لانجاح ما يقدمة مركز تنمية المجمتع من خدمات مجتمعيو في محافظة المفرق.
وأعرب عن شكره للدور الذي قام به المركز ممثلا بادارته الدكتورة عبير تليلان، في هذا المجال وفي إعلاء قيم التشارك في الحوار لتحسين التفاهم واحترام الثقافات والمعتقدات المختلفة، حيث أثبت أن لديها إرادة حقيقية لبناء علاقاتها على القواسم المشتركة في محافظة المفرق، وهذا مجهود لا يقدر بثمن تجاه المركز بادراته وكافة العاملين.
وتعتبر بلدية الصالحية ونايفة في محافظة المفرق مركزا للواء البادية الشمالية وتمثل اغلبية شرائح المجتمع المحلي في لواء البادية الشمالية .
يذكر ان رئيس بلدية الصالحية ونايفة المهندس ناجح الصفيان الشرفات، تولى رئاسة بلدية الصالحية ونايفة ثلاثة دورات ممتالية،بثقة ابناء المنطقة على التوالي .