شريط الأخبار
محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق

وجه مادونا يثير صدمة.. وطبيب: خضعت لـ 9 إجراءات تجميلية

وجه مادونا يثير صدمة.. وطبيب: خضعت لـ 9 إجراءات تجميلية
القلعة نيوز- أثارت إطلالة النجمة العالمية مادونا مؤخراً، صدمة بين محبيها وجمهورها بسبب شكل وجهها المختلف والغريب.

وظهرت ملكة البوب في فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث بدت بشفة منتفخة وشعر وردي يظهر فروة رأسها، وحواجب بيضاء اللون، وأنف مدبب.

كما بدا وجهها مشدوداً بشكل كبير للخلف، وملامح فكها أصبحت حادة ما يؤكد خضوعها لعدة إجراءات تجميلية.

وفي هذا الشأن، قال الدكتور إحسان علي الرئيس التنفيذي لـ Beverly Hills Concierge Doctor "إن مادونا خضعت لحوالي 9 إجراءات تجميلية منها عملية جراحية لشد في الوجه"، مشيرا إلى تغير شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف، وفقًا لموقع "pagesix" الأميركي.

كما أشار الطبيب الذي يفتخر بعملائه من المشاهير مثل كيم كارداشيان، وكايلي جينر، وأريانا غراندي أن مادونا خضعت أيضا لعملية تجميل للأنف، مبيناً أيضا أنها حقنت مادة "البوتوكس" بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية وحتى لإخفاء خطوط الفك.

ويعتقد الدكتور علي أن عظام وجنتي مادونا مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما كانت أصغر سناً وتبدو "أكثر بروزًا" ، وهو ما يعتقد أنه نتيجة خضوعها للحقن أو ما يسمى بـ"الفيلر".

كذلك قال إن ملكة البوب خضعت لعملية رفع للحاجب وقال "إذا قمت بالقياس من أعلى حاجبيها إلى أعلى خط شعرها، فإن تلك المسافة تكون أكثر من ثلاثة أصابع، وهذا يعني خضوعها لعملية رفع حاجب بعمل شقوق في مقدمة الشعر وبالتالي سيتم سحب خط الشعر إلى الوراء".

وتابع "أيضا يبدو أنها قامت بشفط دهون الذقن وشد لجلد الرقبة".

ووصف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مادونا، 64 عامًا، بأنها لم تعد تشبه نفسها مطلقاً.

في المقابل، دافع بعض المعجبين عن النجمة العالمية الفائزة بجائزة "غرامي"، قائلين إن على الناس الاهتمام بشؤونهم الخاصة والتوقف عن الحكم عليها.