شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم )

محامي شيرين عبدالوهاب يتوعد حسام حبيب بإجراء حاسم

محامي شيرين عبدالوهاب يتوعد حسام حبيب بإجراء حاسم
القلعة نيوز - أكد ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه سيتخذ إجراء ضد الفنان حسام حبيب بسبب تصريحاته التي اتهم خلالها شيرين بإدمان المخدرات.

وقال قنطوش في تصريحات لمواقع محلية: "تصريحات حسام حبيب أمس في برنامج (الحكاية) مع عمرو أديب ضد شيرين مؤلمة وقاسية، سأتخذ إجراء حاسما ضد الفنان حسام حبيب بسبب تصريحاته التي أدلى بها".

وكان اسم حسام حبيب تصدر مواقع التواصل، ومؤشرات البحث بعد إطلاقه تصريحات صادمة، كشف خلالها العديد من الجوانب الخفية بينه وبين شيرين عبدالوهاب.

وقال حسام حبيب إنه لم يحصل على جنيه واحد منذ ارتباطه بشيرين سواء على مستوى الصداقة أو الزواج، مؤكداً أن حجم ثروته عند الزواج كان أكبر من ثروة شيرين.

وأوضح حبيب أن شيرين هي التي لجأت إليه واستغاثت به لينقذها، فكرّس حياته لمساعدتها طوال فترة زواجهما، لكي تسير حياتها الفنية والشخصية على أفضل حال.

وكشف حبيب عن أن شيرين حاولت الانتحار بعد دخولها المستشفى في الفترة الأخيرة، وأنها أدمنت المخدرات.