شريط الأخبار
هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية (صور) عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق

العيسوي والشريف زيد في ضيافة الشيخ فارس السرحان بحضور قامات وطنية وزعامات عشائرية ( صور)

العيسوي  والشريف  زيد في ضيافة  الشيخ  فارس السرحان بحضور قامات  وطنية وزعامات عشائرية  ( صور)

البادية الشماليه - القلعه نيوز – محمد العويمر*

كان رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي والشريف شاكر بن زيد ضيفان عزيزان على الشيخ فارس غصاب سميران السرحان في مغير السرحان في محافظة المفرق ،بحضور قامات وطنية وزعامات شائرية امت ديوان الشيخ فارس للترحيب بالضيفين العزيزين يتقدمهم اللواء الركن المتقاعد الوزير الاسبق العين جمال حديثه الخريشا ووزير الداخلية الأسبق مازن القاضي والدكتور محمد طالب عبيدات وزير الأشغال الأسبق رئيس جامعة جداره والفريق الركن المتقاعد فاضل علي فهيد والدكتور نايف الفايز وزير الصحة الأسبق والنائب فواز الزعبي والسفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان في المنظمة الدوليه لحقوق الإنسان .


الشيخ السرحان رحب بالضيوف وبالقامات الوطنية والعشائرية من مختلف محافظات المملكة الذين اموا مغير السرحان تلبية لدعوته

وقال : سيبقى انتماؤنا لوطننا العزيز الذي ينعم بالأمن والاستقرار الاجتماعي بفضل قيادة جلالة الملك والتفاف كل الاردنيين من كل المنابت والاصول خلف قيادة جلالته الحكيمة التي طالما حرصت على أن يبقى هذا الوطن عزيزا مهابا كريما.

وكرم السفير عبدالله العفيشات بمعية الشيخ فارس غصاب سميران السرحان رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي والشريف شاكر بن زيد بتقديم العباءة العربية الاصيلة لهما

وقال العفيشات في كلمة أمام الحضور نتشرف بهذه القامات الوطنية التي اجتمعت في ديوان الشيخ فارس غصاب سميران السرحان في البادية الشمالية والحمد لله على نعمة هذا الوطن وقيادته الهاشمية.


وأكد العفيشات أن العشائر الأردنية تقف خلف القيادة الهاشمية وتسير مع توجيهات قائد البلاد وتدخل معه المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وشكر العفيشات رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي الذي يتواصل مع كل أبناء الوطن انطلاقا من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه من أجل الوقوف على احتياجات الوطن وأبناءه وهذا يجعلنا نقدم له الشكر والتقدير والاحترام على جهوده المتواصلة ليل نهار في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة


وخاطب العفيشات رئيس الديوان الملكي قائلا : أنت الرجل المناسب في المكان المناسب وتستمر المسيرة بأمن وأمان واستقرار مع جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

وشكر رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي والشريف شاكر بن زيد ، الشيخ فارس غصاب سميران السرحان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، كما شكرا السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان على ما يقدمه من تكريم للقامات الوطنية والعشائرية تقديرا لدورهم في خدمة المجتمع الاردني وانتماءهم لهذا الوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة .
* عن صوت عمان