شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءات مع كبار المسؤولين الجزائريين البزايعه يكتب: التنمية المستدامة : قراءة في مبادرات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة أعلناها على فيسبوك.. انتحار شابين مصريين لأسباب صادمة! زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جاوة الغربية في إندونيسيا "الغترة" و"العقال".. الزي العربي يوحد جماهير مونديال قطر وصول مركبة شحن فضائية إلى محطة الفضاء الصينية البنك الدولي يمنح اليمن 150 مليون دولار لمواجهة انعدام الأمن الغذائي أشرف حكيمي ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في مونديال قطر محمد الوشاح يكتب : الإمارات ...قيادة ودولة راسخة في وجدان الأردنيين العيسوي يغادر المستشفى ويستعد للعوده الى عرينه /بيت الاردنيين / الديوان الملكي الهاشمي الملك والسيسي يؤكدان توسيع التعاون بين الأردن ومصر ومع العراق تغيير جذري لـ"التوجيهي".. وهذه أبرز المقترحات! اللواء المتقاعد د. مفلح باشا الزيدانين يكتب : مهام لجنة الامن الوطني في مجلس الامه... ومجلس الأمن الوطني الاردني على مستوى الدولة صحيفة مصرية :الخصاونة : الدينار الاردني قوي .. ونرفض السياسات الشعبويه .. والقادم افضل.. والحريه سقفها السماء الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنجاح الفناطسة يعزي بوفاة والدة المهندس عبدالوهاب الرواد القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة عطوفة الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبدالوهاب الرواد الإمارات العربية المتحدة تحتفل ب ( 51 ) عام من عمر مسيرتها المباركة

عرض كعكة زفاف وليام وكيت في مزاد بعد 11 عاماً

عرض كعكة زفاف وليام وكيت في مزاد بعد 11 عاماً

القلعة نيوز- تعرض قطعة عمرها 11 عاماً من كعكة زفاف أميرا ويلز، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، في مزاد بلندن، ومن المتوقع أن تجلب آلاف الجنيهات الاسترلينية، على غرار والده الملك تشارلز الثالث، الذي عرض شريحة من كعكة زفافه وكاميلا للبيع مقابل 600 جنيه استرليني، داخل علبة تذكارية فاخرة.

 

وتُعرض قطع كعك الزفاف في مزاد Keys Fine Art Auctioneers في نورفولك يوم 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

يُذكر أن الأمير وليام تزوج من كيت في وستمنستر أبي في 29 أبريل (نيسان) 2011، مع حفل استقبال أقيم في قصر باكنغهام.

وتزوج تشارلز من كاميلا في حفل مدني أقيم في الـ9 من أبريل (نيسان) 2005 في وندسور، أعقبته مباركة في كنيسة سانت جورج، بعد نحو 35 عاماً من لقائهما الأول.

وتكونت كعكة زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون من 8 طبقات واستغرق إعدادها وتزيينها نحو يومين، فيما استغرقت كعكة تشارلز وكاميلا 130 ساعة لتغليف وتزيين الكعكة بالورود والسكر والكراث والنرجس والأشواك التي تمثل إنجلترا وأسكتلندا وويلز.

وقال رئيس دار مزادات Keys تيم بليث: "مع تنصيب تشارلز ملكاً لبريطانيا وتولي وليام منصب الأمير الجديد لويلز، أصبح الاهتمام بالتذكارات الملكية مرتفعاً في الوقت الحالي، ونتوقع أن تكون هناك مزادات سريعة للحصول على هاتين الشريحتين".