شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

خبر يُغضب نادين نجيم: ناس لئيمة وسخة وكذابة

خبر يُغضب نادين نجيم: ناس لئيمة وسخة وكذابة
القلعة نيوز - هاجمت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، متابعا قام بنشر خبر مسيئ بحقها، عبر أحد المواقع الإلكترونية.

وردت نادين نجيم غاضبة، بتعليق على المعلومات المغلوطة التي نشرت عبر الموقع الإلكتروني بخصوص، مقطع الفيديو الذي قام أحد الأشخاص بتصويره لها بصحبة شاب في مكان للسهر، وكتبت بتغريدة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر": ”وهيدي بلوك لمقالك الكذاب ودون المستوى… ناس لئيمة وسخة وكذابة ما بدي عندي على الصفحة. وشكراً".

ودعت نادين نجيم متابعيها لعدم الالتفات للأخبار المغلوطة أو إعادة نشر المقالات المسيئة بحقها، وكتبت لإحدى المتابعات باللغة الإنجليزية: ”يرجى حذف التغريدة، وعدم ذكر مثل هذه الحسابات، إنهم لا يستحقون الاهتمام أو اعطائهم الفضل.. أشخاص كاذبون ومرضى".

وكانت الفنانة اللبنانية قد تلقت رسائل التهاني والمباركات، وحملات دعم ومساندة في الأيام القليلة الماضية من محبيها وزميلاتها النجمات، بعد الإعلان عن خطوبتها عقب تداول مقطع فيديو وهي برفقة أحد الأشخاص في حفلة سهر.

لكن نجيم عبّرت عن غضبها من تسريب الفيديو برفقة خطيبها، واعتبرته ”انتهاكا صارخا لخصوصيتها".

وأوضحت أن انتشار صورها وفيديوهاتها بهذه الطريقة يعتبر تدخلا مباشرا بحياتها الخاصة، وهو ما دفعها لنشر المقطع عبر حسابها في إنستغرام معلنة خطوبتها.

واتهمت بطلة ”صالون زهرة" ناشري الفيديو بأن هدفهم الحصول على شهرة من ورائها وأكبر عدد ممكن من اللايكات. وشددت على أن ما يجري معيب، مؤكدة أن ما من حق أحد التدخل بحياة غيره حتى لو كان مشهورا.

وأوضحت نادين نجيم، أنّ لها كامل الحرية في فعل ما تشاء على اعتبار أنها "مُطلّقة”، وبالتالي يحق لها الارتباط بمن تشاء، على حد تعبيرها.

وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: ”يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى".

وأضافت: ”يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !".