شريط الأخبار
معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم السلطات السعودية تستعد لوصول الحجاج مشعر منى غدا الأرصاد: درجات حرارة مرتفعة طوال أيام العيد الأمن العام يقدم ارشادات أمنية للسائقين خلال موجة الحر البحرين وقطر تتبادلان السفراء لأول مرة منذ استئناف العلاقات الوزير ابو السعود يبحث وسفيرة سويسرا المشاريع المائية الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويحاصر مخيمها ويدمر ممتلكات للمواطنين منتخب تحت 20 عاما إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ في تصفيات كأس آسيا نداء الى كل من يشتري اضحيه من الجمعية الوطنيه لحماية المستهلك الصناعة: 166 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج

أغنية مسروقة تضع محمد رمضان في ورطة جديدة

أغنية مسروقة تضع محمد رمضان في ورطة جديدة
عاد الفنان المصري محمد رمضان إلى دائرة الجدل مجدداً، وهذه المرة بسبب حجب أغنيته الجديدة "على وضعنا"، التي طرحها عبر يوتيوب على طريقة "التريو"، جمعته بالفنانين أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وسط تساؤلات من قبل جمهوره حول الأسباب الحقيقية وراء هذا الحجب.
وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "المصري اليوم" أن حقوق الملكية هي السبب وراء هذا الحجب، حيث أظهر المغني المصري محمود بدر، عضو فريق "شارع 3" المستندات التي تؤكد حقوق الملكية والنشر لكلمات أغنية "لسه متخلقش"، والتي هي أغنية "على وضعنا"، بعدما بدّل رمضان العنوان، فتمَّ حجبها على الفور، إثر تأكّد يوتيوب من صحة المستندات، كما حذفها من قناة رمضان الرسمية.
وفي تصريحات صحافية، أكد بدر أن أغنية "لسه متخلقش" مسجلة للفريق، ولا يحق لرمضان أو غيره استغلالها، وما قام به الأخير يعتبر اعتداء على حقوق الملكية، وهو ‏ما دفعه إلى اتخاذ الإجراءات القانوية لوقفها.
وأشار إلى أن رمضان قام بالتفاوض معه للحصول على مبلغ مقابل التنازل عن الأغنية، إلا أنه لم يتم الوصول لاتفاق يرضي الطرفين، وباءت المفاوضات بالفشل.
وكان آخر ظهور إعلامي لمحمد رمضان ليلة رأس السنة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي"، الذي تحدث خلاله عن حياته الخاصة ومشروعاته. أما أحدث ظهور له على مواقع التواصل فكان من أجل االترويج لمسلسله الجديد "العمدة"، الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2023، حيث نشر صورة له من الكواليس تجمعه بالفنانة زينة التي تجسد دور إحدى زوجاته.
لكن أغنية "على وضعنا" ليست الأولى التي يتعاون فيها رمضان مع زملائه من النجوم، وفيما يلي أبرز الأغاني التي أداها على طريقة الديو:
(انساي): في 2019، مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وحقق بها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
(يا حبيبي): في 2020، مع المغني العالمي ميتر جيمس، وتميزت باختلاف ألحانها، وكلماتها الرنانة.
(متعوّدة): في 2021، مع مغني الراب الجزائري سولكينج، وحقق بالأغنية نجاحاً، لكنه لم يتخط أغنية "انساي".
(لو ناسيين أفكركو): في 2022، مع المطربة شاهيناز، لكنّها تعرضت لاتهامات بسرقتها من الملحن محمد صادق.