شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

صيحة واحدة تجمع النجمات بأحدث إطلالاتهن بفساتين السهرة

صيحة واحدة تجمع النجمات بأحدث إطلالاتهن بفساتين السهرة

القلعة نيوز :

صيحة واحدة جمعت النجمات في العديد من أحدث اطلالاتهن بفساتين السهرة، هذه الصيحة ليست بجديدة في عالم الأزياء، انما تعود جذورها لعصور غابرة ألا وهي صيحة الكورسيه corset التي استخدمت لتحديد قوام المرأة بشكل أنثوي وخاصة في ناحية منطقة الخصر، لإعادة تشكيل قوامها كالساعة الرملية. هذه اللمسة شاهدناها تعود بقوة ضمن اطلالات النجمات العرب بفساتين السهرة، فرصدنا لكم أسلوبهن بهذه الأزياء لتستلهموا منهن.

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم التي استأثرت على الأنظار بإطلالاتها المختلفة في حفل "تريو نايت” بمناسبة ليلة رأس السنة 2023، ضمن حفلات "موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية، إختارت في احدى اطلالاتها فستان سهرة باللون البيج ومطرز بالترتر "الخرز اللماع” مع لمسات الشبك الفضي اللامع، حرصت على ان يكون فستانها مواكبا لصيحة الكورسيه التي جاءت في وسط الفستان بطريقة أنثوية حدّدت من معالم قوامها بشكل رشيق.


فستان نجوى كرم تميز ايضا بياقته المغلقة وأكمامه الطويلة، مع تنورته الطويلة التي تزداد اتساعا ابتداء من منتصف الركبة، وظهرت نجوى كرم بهذه الإطلالة بشكل مختلف عن المعتاد.

نيكول سابا

النجمة اللبنانية نيكول سابا تألقت في أحد حفلاتها الغنائية في العاصمة المصرية القاهرة، بفستان مميز باللون البنفسجي الفاتح، بتوقيع المصممة زينة زكي، وجاء الفستان مجسما على قوامها مع فتحة ساق أمامية، بينما جاء الجزء العلوي بقصة الكورسيه التي تعد من صيحات الأزياء الرائجة جدا في عالم الموضة وبين النجمات.

الفستان تميز كذلك بخطوطه الهندسية وثنياته في وسط التنورة التي ذكرتنا بالأزياء الفرعونية، بينما نسقت معه قفازات طويلة من نفس لون الفستان.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي ظهرت في احدى اطلالاتها في فيديو كليبها الجديد "أنا مش بتساب” بفستان أحمر مميز بصيحة الكورسيه عند الوسط، والذي حدّد من قوامها بشكل رشيق وجذاب.

الفستان الأحمر حمل توقيع المصمم باسيل سودا، وتميز بفتحة أمامية تصل لأعلى الركبة وفتحة صدر على شكل V Neck، بينما جاءت تنورته من الخلف طويلة ومن الأمام قصيرة بأسلوب مبتكر.

مع هذا الفستان اعتمدت نوال الزغبي تسريحة الشعر الطويل مع الغرّة والمكياج الدخاني البرونزي