شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

توم كروز يؤجّل المهمة المستحيلة من أجل الملك تشارلز

توم كروز يؤجّل المهمة المستحيلة من أجل الملك تشارلز
القلعة نيوز - قرّر النجم السينمائي الأمريكي توم كروز التوقف عن استكمال تصوير أحدث أجزاء فيلمه الجديد "المهمة المستحيلة" كي لا تفوته المشاركة في تتويج الملك البريطاني تشارلز المُقرّر في 6 مايو (أيار) المُقبل.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإنّ الحدث الملكي أمر نادر، وتوم المعروف بعلاقته المُقرّبة من الأسرة البريطانية الحاكمة، لاسيما أمير ويلز ويليام وزوجته كيت ميدلتون، فلن يفوّت المُشاركة بهذه المُناسبة كونه تلقى دعوة شخصية، ولن يرفضها أبداً مهما كانت الأسباب.

صدمة ولكن؟

لذلك طلب بطل فيلم "توب غان"، مبكراً من القائمين على إنتاج فيلم "المهمة المُستحيلة"، التوقّف عن التصوير، خلال عطلة نهاية الأسبوع في 6 مايو المقبل، المتوافقة مع حفل التتويج ليتمكّن من المُشاركة فيه.

من جهتها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنّ طلب كروز تأجيل التصوير شكّل صدمة لبعض المعنيين، لاسيما أنّه معروف بتكريس كل وقته لمهنته، للخروج بأفضل صورة تليق بجمهوره، كما لا يسمح بأي تعديل في جداول الإنتاج التي تكون مكثّفة أحياناً، لكن يبقى أنّ حدث التتويج أمر لن يتكرّر في القريب، ولا يمكنه تفويته.

دعوة خاصة

وكان توم قد استقبل الأمير وليام وزوجته على السجادة الحمراء خلال حفل العرض الأوّل لأخر أعماله "توب غان: مافريك"، في مار (آذار) 2022، حيث رصدت عدسات الصحافة، الخطوة الراقية التي أقدم عليها حين همَّ إلى مُساعدة "دوقة كامبريدج" خلال وصولها إلى صالة العرض للمُشاركة في الحدث، وقدّمهما إلى زملائه المُشاركين في الفيلم: جينيفر كونيلي ، وجون هام ومايلز تيلر.

وفي تصريح إلى وسائل الإعلام قبل العرض الأوّل للفيلم، عبّر كروز (59 عاماً) عن سعادته الغامرة بمشاركة الأمير وليام في الحفل، مؤكداً أنّ هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، فكلاهما يُحبان إنجلترا وكلاهما طيّاران ويُحبّان الطيران.

علاقة خاصة مع العائلة الحاكمة

رصدت عدسات الصحافة كيت، التي بدت متألقة في فستان أسود وأبيض من دار "رولان موريه"، مع حذاء عالٍ ذي ​​كعب أسود، تقوم برد فعل إيجابي تجاه توم، وتستعين به للتمكّن من صعود السلالم، ثم تجاذب الثلاثي أطراف الحديث بسعادة.

يُشار إلى أنّ كروز كان قد سبق وفي حدث ملكي آخر، وهو احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في وندسور في تموز (يوليو)، حيث عبّر حينها عن الشرف العظيم لتلقيه دعوة خاصة إلى الحفل.