شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

طقس غريب يفعله محمد منير قبل تسجيل أغانيه

طقس غريب يفعله محمد منير قبل تسجيل أغانيه
القلعة نيوز - كواليس وطقوس خاصة يقوم بها النجوم قبل بدء أعمالهم الجديدة، قد لا تجد تفسيرا لها عند الجمهور، لكن هؤلاء النجوم قرروا الالتزام بها مهما بلغوا من نجومية.

من هذه الطقوس ما ذكره الموسيقار المصري مدحت الخولي حول الفنان محمد منير، مؤكدا أن له طقوسا خاصة للغاية قبل تسجيل أي أغنية جديدة.

وأكد أنه حينما يدخل إلى الاستوديو، يدخل في موكب وكأن هناك من يجري خلفه، حيث يشعر بالعجلة بسبب ثقل هذه اللحظة، وهو أمر يعرفه المطربون قبل تسجيل الأغاني، خاصة أن الوقوف أمام الميكروفون للتسجيل أمر ليس بالسهل.

الموسيقار المصري كشف أنهم للحظات لا يجدون محمد منير أمامهم، ويبحثون عنه عبر النافذة الخاصة بغرفة التحكم، ليجدوا أنه يتواجد على الأرض يقوم بتمارين الضغط على الذراعين.

** تسجيل من أول مرة

وأكد الموسيقار المصري أن هذا الطقس صحيح من الناحية العلمية، حيث يرغب منير في ضخ الدم بجسده، وبعدها يقف المطرب المصري من أجل تسجيل الأغنية من مرة واحدة فقط.

حيث يشعر بالغضب والضيق إن قاطعه أحد خلال تسجيل الأغنية، وحينما ينتهي يغادر سريعا، وفي حال كان لديهم أي رغبة في تعديل أي شيء خاص بالأغنية، تحدث بينهم مشاجرة خارج الاستوديو من أجل إقناعه بإعادة التسجيل.

** غادر قبل استكمال الأغنية

وتذكر الخولي ما حدث خلال تسجيل أغنية "بلاد طيبة"، حيث انتهى منير من التسجيل وتوجه للمغادرة، لكن الخولي كان يرغب في إضافة جملة "يوه يوه يوه يوه"، فلم يجد منير فقرر الذهاب إليه.

وطلب منه أن يضيف هذه الجملة الغنائية إلى التسجيل، لكن منير أخبره قائلا: "هو أنا كل أغنية هقول فيها الجملة دي"، ليؤكد له الخولي أن هذه الأغنية تخاطب مصر، وهذه الجملة الغنائية يتحدث فيها منير إلى أمه ويناديها، وبالتالي وجودها في الأغنية منطقي، وهو ما اقتنع به منير، وتوجه بصحبته إلى الاستوديو مرة أخرى.