شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

إلغاء وتأجيل حفلات نجوم الفن في العالم العربي احتراماً لضحايا سوريا وتركيا

إلغاء وتأجيل حفلات نجوم الفن في العالم العربي احتراماً لضحايا سوريا وتركيا

القلعة نيوز - لا يزال تضامن وتفاعل نجوم الفن في العالم العربي تجاه الكارثة الإنسانية التي حلت بسوريا وتركيا، مستمراً، فلم يقتصر الأمر عند حد التعبير عن الحزن وتقديم التعازي والمواساة لضحايا الزلزال المدمر، بل بتبني مبادرات إنسانية لتقديم يد العون وإرسال مساعدات مادية للمتضررين، وأيضاً بإلغاء وتأجيل حفلاتهم الفنية، احتراماً لمشاعر الشعبين السوري والتركي وما يمران به من ظروف عصيبة، في ظل مواصلة البحث عن المفقودين.


وكان في مقدمة هؤلاء النجوم الذين قاموا بإلغاء حفلاتهم الغنائية، الفنان المصري هاني شاكر الذي أجل حفله الغنائي الذي كان مقرراً إحياؤه في سوريا يوم 13 فبراير (شباط) بمناسبة عيد الحب، كما نشر دعاءً عبر حسابه على إنستغرام بعد فيديو إلغاء الحفل، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وتقديم التعازي لأهل شهداء سوريا.

كذلك أجلت النجمة اللبنانية مايا دياب حفلها الغنائي الذي كان مقرراً إحياؤه في دبي يوم 14 فبراير (شباط) بمناسبة عيد الحب.

وأسوة بهذين النجمين اللذين بادرا بهذه الخطوة، أمس، أقدم عدد من النجوم والنجمات في العالم العربي بالخطوة ذاتها، فتم تأجيل حفل النجمين السوري ناصيف زيتون والعراقية رحمة رياض، الذي كان مقرراً إحياؤه في أبوظبي يوم 11 فبراير (شباط) بمناسبة عيد الحب.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل "سبوت لايت لايف" عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، خبر التأجيل، وكتبت: "نظراً للظروف المأساوية والمعاناة التي يعيشها الأشقاء في سوريا، تقرر تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد لاحق".

ونشرت رحمة رياض خبر التأجيل عبر خاصية "ستوري" بحسابها على إنستغرام، كما ناشدت في عدة منشورات تناشد فيها القادرين على تقديم المساعدات والتبرعات عبر منظمة اليونيسيف.

عمرو دياب
ألغى النجم المصري عمرو دياب حفله الغنائي الذي كان مقرراً انعقاده في قطر يوم 14 فبراير (شباط) بمناسبة عيد الحب، ونشرت الشركة المنظمة للحفل منشوراً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تؤكد فيه خبر التأجيل، نظراً للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا، مقدمة أحر التعازي لأهالي وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأعرب النجم السوري حسين الديك عن حزنه وألمه الشديدين تجاه ما يمر به وطنه، وأعلن تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كانت مقررة هذا الشهر بمناسبة عيد الحب، سواء في الأردن ودبي.

ونشر الخبر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

"اخبار عجمان "