شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

والد حلا شيحة يرد بغضب على منتقديها بعد أنباء خلعها الحجاب

والد حلا شيحة يرد بغضب على منتقديها بعد أنباء خلعها الحجاب

القلعة نيوز :

رد أحمد شيحة، والد الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة، على الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول خلعها للحجاب بعد نشرها مقطع فيديو لبناتها ظهرت فيه بلقطة دون حجاب.


ونفى والد حلا شيحة هذه الأنباء ووصفها بأنها ”كلام فارغ وسخيف ودون قيمة"، مشيرا إلى أن ابنته ليست محجة بالطريقة المتعارف عليها قائلا، في تصريحات لـ"إي تي بالعربي: ”ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".


وطالب المعلقين بأن يتركوا ابنته وشأنها مستغربا من الحديث الدائم عن حجابها. كما أكد أن هناك العديد من الأمور المهمة حولنا الجديرة بالتركيز عليها.

وأشار إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا شيحة تصيبه بالضيق والانزعاج ويجعلها تكره الشهرة تماما.

وعلى صعيد آخر، علق أحمد شيحة على مدى إمكانية عودة ابنته إلى التمثيل مجددًا بعد اعتزالها قبل سنوات قليلة، فقال إنه لا يعرف موقفها تجاه العودة. وأضاف: ”لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن يتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".


وكانت شيحة قد شاركت متابعيها عبر حسابها في ”إنستغرام" مقطع فيديو يعود لشهر أكتوبر من العام الماضي، يتضمن لقطات لطيفة لابنتها وابنة شقيقتها وهما تلعبان بمادة السلايم ومشاهد تجمعهما بوالدتها ووالدها. وأرفقت شيحة المنشور مع تعليق تؤكد فيه على مدى أهمية العائلة، قائلة: ”أنا أؤمن بقوة الأسرة، بقوة الحب، قوة الطهارة والفرح".

وأوضحت أن الأوقات العصيبة والحزينة التي يمر بها المرء تقوده إلى مكان أفضل، وتبني فيه شخصية أقوى وأكثر حكمة، وكتبت: ”أعتقد أن الغد مكان رائع وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على ابنتي وابنة خالتها فهما سعيدتان وتضحكان من قلبهما وتعيشان اللحظة".


واختتمت شيحة منشورها بأن المرء بإمكانه تعلم الكثير من الأطفال مثلما يتعلم من الطبيعة التي حوله.