شريط الأخبار
هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان

المياه: ضبط اعتداءات جديدة على خط ناقل مياه الزارة ماعين

المياه: ضبط اعتداءات جديدة على خط ناقل مياه الزارة ماعين
القلعة نيوز : قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه، إن كوادرها التفتيشية العاملة في وحدة الرقابة الداخلية وشركة مياه الأردن – مياهنا وبناء على معلومات توفرت بوجود اعتداءات كبيرة على خط ناقل مياه الزارة ماعين احدى المصادر الرئيسية المزودة للعاصمة عمان ، نظمت حملة امنية اليوم الاحد بالتنسيق مع المنسق الأمني ومديرية الامن العام بمرافقة قوات الامن العام والدرك حيث تم ضبط اعتداءات على هوايات الخط الناقل الرئيسي لمحطة الزارة ماعين قطر 1000 ملم لسحب كميات كبيرة لتزويد مزارع.
وقامت الكوادر الفنية بإزالة الاعتداء وإصلاح الخط وتصويب الوضع وإعادة الأمور الى طبيعتها وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق بالأمر وضبط المعتدين ، علما بان الاعتداءات على خط ناقل الزارة ماعين تكررت عدة مرات .
وثمنت سلطة المياه جهود وزارة الداخلية ومديرية الامن العام وقوات الدرك في اسناد حملتها لضبط جميع الاعتداءات في جميع مناطق المملكة مناشدة الجميع التعاون مع كوادرها والابلاغ عن اية اعتداءات على الخط الساخن 065600100 .