شريط الأخبار
هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان

بالأسماء.. تنقلات بين عدد من القضاة الشرعيين

بالأسماء.. تنقلات بين عدد من القضاة الشرعيين
القلعة نيوز- قرر المجلس القضائي الشرعي إجراء تنقلات بين عدد من أصحاب الفضيلة قضاة الشرع الشريف، اعتباراً من الأول من آذار المقبل، بموجب قراره رقم 5/42/2023، الصادر يوم الخميس الماضي.
وشملت التنقلات 52 قاضياً شرعياً، وتالياً الأسماء:
نقل فضيلة الشيخ الدكتور محمد أحمد محمد الطهراوي القاضي في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة الموقر الابتدائية الشرعية، ونقل فضيلة الشيخ الدكتور عمر حسن موسى أبوقريق القاضي في محكمة الشونة الجنوبية الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ أنس ياسين محمود الخرابشة.
ونقل فضيلة الشيخ فتحي مفلح صالح الصقر القاضي في محكمة الشونة الشمالية الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ يحيى احمد عبد القادر ربابعة.
ونقل فضيلة الشيخ سعد تيسير خليل الزواهره القاضي في محكمة الموقر الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة العقبة الابتدائية الشرعية /القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ نزار ياسر دايج الخرشة، ونقل فضيلة الشيخ عبد السلام فايز عيسى المحاسنة القاضي في محكمة المزار الجنوبي الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة الحسا الابتدائية الشرعية.
كما اشتمل القرار نقل فضيلة الشيخ حاكم عوده خلف السرحان القاضي في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية/التنفيذ، ونقل فضيلة الشيخ احمد محسن خلف بني خالد القاضي في محكمة الهاشمية الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة بلعما الابتدائية الشرعية، ونقل فضيلة الشيخ هاشم عبدالمهدي محمد هزايمه القاضي في محكمة الكورة الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة كفرنجه الابتدائية الشرعية.
واشتمل نقل فضيلة الشيخ طلال محمد سالم الشوره القاضي في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة ذيبان الابتدائية الشرعية، ونقل فضيلة الشيخ احمد فايز احمد الخلايلة القاضي في محكمة ذيبان الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ طلال محمد سالم الشورة، ونقل فضيلة الشيخ محمد علي يوسف أبوعيد القاضي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عين الباشا الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ نزار محمد عقله زريقات.
ونقل فضيلة الشيخ قتيبة محمود محسن أبو الفوارس القاضي في محكمة الابتدائية الشرعية قاضيا شرعيا في محكمة بني كنانة الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ هود احمد محمد الضامن، ونقل فضيلة الشيخ نزار ياسر دايج الخرشة القاضي في محكمة العقبة الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة العقبة الابتدائية الشرعية/ التنفيذ، ونقل فضيلة الشيخ احمد محمد عبد الرحيم الخرابشه القاضي في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة السلط الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ د.عمر عودة عايد الغبين.
وتضمن القرار نقل فضيلة الشيخ عبد الله ماهر يوسف مالكية القاضي في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضيا شرعيا في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ الدكتور بسام نهار نهار البطون، ونقل فضيلة الشيخ معن يوسف فلاح الصرايرة القاضي في محكمة الكرك الابتدائية الشرعية مدعيا عاما شرعيا لدى النيابة العامة الشرعية لمحاكم معان الابتدائية الشرعية، ونقل فضيلة الشيخ عبد الله محمد لطفي عيد القاضي في محكمة عي الابتدائية مدعيا عاما شرعيا لدى النيابة العامة الشرعية في مجمع محاكم صويلح الابتدائية الشرعية.
بترا