شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

تعليق مثير لنادين نجيم عن زلازل تركيا وسوريا

تعليق مثير لنادين نجيم عن زلازل تركيا وسوريا
القلعة نيوز : أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدة لها ألمحت فيها إلى أن الزلازل التي تشهدها سوريا وتركيا، قد تكون "مفتعلة".

ونشرت نادين نجيم تغريدة حذفتها لاحقا، بعدما تعرضت لهجوم كبير في التعليقات، قالت فيها: "أنطاكيا كمان؟! لحظة في شيء غلط ولا مرة بتصير أنه نفس الهزة بنفس القوة تقريبا تضرب بنفس المكان؟! بطل الوضع طبيعي.. مننتظر ومنشوف الحقيقة".

وأكدت الفنانة اللبنانية على تلميحها بأن تكون الزلازل "مفتعلة" في تغريدة ثانية، أعربت فيها عن غضبها لتعرضها للهجوم من قبل المتابعين، ما دفعها لحذف التغريدة الأولى.

وردت "نجيم" على المتابعين الذين هاجموها، قائلة: "كترانين الناس البلا أخلاق إذا ما بتعرفوا تحترموا رأي الناس اسكتوا مش مطلوب أكتر، في ألف حدا شكّك باللي عم بصير والآراء اختلفت بين مفتعل وغير مفتعل بس أنا عطيت رأيي الشخصي هجمتوا عليي على أساس انتو فهمانين وبتعرفوا كل شي وانتوا الاحترام ما بتعرفوه. حذفت التغريدة من قلة التهذيب".

وأعرب ناشطون عن تأييدهم لنادين، مؤكدين أن من حقها التعبير عن رأيها.

وفي وقت متأخر من يوم الاثنين، ضرب زلزال جديد بقوة 6.4 درجة، محافظة هاتاي في المنطقة الحدودية بين تركيا وسوريا، هو الأكثر شدة منذ زلزال السادس من شباط/ فبراير الجاري الذي أودى بحياة عشرات الآلاف.

ونقلت قنوات تلفزيونية محلية عن وزير الداخلية التركي قوله إن الزلزال الجديد في جنوب تركيا أودى بحياة 3 أشخاص وأصاب 213 آخرين.

وقال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، إن مركز الزلزال كان على عمق كيلومترين فقط، مما قد يزيد من تأثيره على مستوى الأرض.