شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

يسرا عن مسلسلها 1000 حمدالله على السلامة: أعدكم بمشاهدة كوميديا "هتكسر الدنيا"

يسرا عن مسلسلها 1000 حمدالله على السلامة: أعدكم بمشاهدة كوميديا هتكسر الدنيا

القلعة نيوز : تخزض النجمة يسرا، السباق الرمضاني ٢٠١٣، بعمل كوميدي مختلف، وصفته بأنه عمل "هيكسر الدنيا". وتقدم يسرا هذا العام مسلسلها الجديد "1000 حمد الله على السلامة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، ولفتت يسرا إلى أنها قدمت العديد من الدراما والتراجيديا والغموض، لكنها ومنذ العام السابق قررت تقديم النوع الكوميدي، بهدف تجديد إطلالتها على الجمهور.
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، قالت يسرا: "أوعدكم تشوفوا كوميديا هاتكسر الدنيا على شاشة قناة الحياة في مسلسل ألف حمد الله على السلامة".
وأضافت يسرا: "بحب أغير جلدي، وبحب كل اللي معايا يكون مغيرين جلدهم، أنا بحب اللايت والكوميديا، كلنا محتاجين نضحك، مين ميحبش يضحك؟!".
أما عن فريق العمل في المسلسل قالت: "سعيدة بالتعاون مع هذه المجموعة الرائعة، مثل شيماء سيف ومحمد ثروت، خفة الدم غير عادية، وغصب عني ببوظ لهم اليوم ألف مرة؛ لأني بضحك من إيفيهاتهم، ومشاركة الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف في بداية الحلقات".
مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.
تجسد يسرا شخصية دكتورة سميحة جاهين السويسي، التي تعود إلى مصر، وتتخلى عن غربتها في الخارج، لتنفيذ وصية زوجها بالعودة وحصولها على نصيبها الشرعي من الميراث، وتكتشف بعد وصولها كثيراً من أسرار العائلة، في إطار من المفاجآت والتشويق.