شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

أصالة حامل.. إطلالة جديدة تثير الجدل بين الجمهور

أصالة حامل.. إطلالة جديدة تثير الجدل بين الجمهور
القلعة نيوز - أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل بين جمهورها بعد نشر عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، حيث ظهرت ببطن منتفخ قليلا.

وتكهن بعض المعلقين على حساب أصالة بموقع إنستغرام، بأن النجمة السورية تنتظر مولودا جديدا، وهو ما لم تعلق عليه أصالة.

وظهرت أصالة خلال جلسة التصوير بصحبة ابنتها الكبرى "شام"، التي نشرت بدورها مقطع فيديو من تلك الجلسة عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وارتدت أصالة وشام، خلال جلسة التصوير، فستانا طويلا بأكمام بلون وردي، فيما تركت أصالة شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا بسيطا.

على الصعيد الفني، طرحت أصالة الخميس أغنيتها الجديدة "ما عرفتك" عبر قناتها بموقع "يوتيوب". الأغنية من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، توزيع ونور هاشم. كما طرحت شركة "روتانا" على صفحتها بموقع "إنستغرام" الإعلان التشويقي للأغنية قبل طرحها رسمياً.

جدير بالذكر أن أصالة تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر/ أيلول 2021، ووصفت في تصريحات إعلامية زوجها بأنه "فرصة بالنسبة للحياة من أول وجديد وبكم الإنسانيات والشجاعة والكرم والنبل اللي فيه، وأنا اليوم شخصية كتير مركبة ومريت بتجارب غير جيدة".

وكانت أصالة قد تزوجت في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج إنجاب بنت وولد هما "شام وخالد". وفي عام 2005 حدث الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب.

وقررت النجمة السورية أن تلملم جروحها، وتبحث عن السعادة مرة أخرى، فتزوجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006، وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما "آدم وعلي" وفي عام 2020 حدث الانفصال. ثم تزوجت أصالة للمرة الثالثة من زوجها الحالي فائق حسن.