شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

زوجة سعد لمجرد برسالة مؤثّرة: "لا أطيق الانتظار لنكون معاً"

زوجة سعد لمجرد برسالة مؤثّرة: لا أطيق الانتظار لنكون معاً
القلعة نيوز:

وجّهت غيثة العلاكي زوجة النجم المغربي سعد لمجرد رسالة رومنسية وداعمة بمناسبة عيد ميلاده الذي قضاه خلف قضبان السجن في فرنسا.

ونشرت صورة زوجها في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، معلقةً بقولها: "على الرغم من أننا بعيدون جدًا، فاعلم أنني أفكر فيك في يومك الخاص (يوم ميلادك).. أتمنى أن تقضي وقتاً رائعاً ولا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معاً مرة أخرى".
وأضافت: "عيد ميلاد سعيد! سأفكر فيك اليوم، مثل كل يوم، وآمل أن تقضي وقتًا رائعًا في الاحتفال بتقدمك عاماً آخر".

وفي وقت لاحق شاركت صورة أخرى مردفةً إياها بتعليق جاء فيها: "ليس هناك شك في أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة، لكنني أريد أن أطمئنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبي لك، أنت إلى الأبد في قلبي".
وكانت العلاكي ساندت زوجها منذ الحكم عليه أخيراً بالسجن 6 سنوات بتهم اغتصاب الفرنسية لورا بريول في عام 2016.

وقالت في منشور عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام": "السبب الوحيد الذي جعلني اسمي نفسي قوية هو انه عندي رجال مثلك يحبني ويعتني بي”، مضيفة "كان هذا اختيار ان اقضي بقية حياتي معك افضل خيار اتخذته على الاطلاق".

وختمت: "بمناسبة يوم المرأة قالت "بدي اقف لحظة لاشكر الرجل الذي جعلني اشعر بالحماية والاحترام شكرا لك على اعطائي الجنة على الارض وشكرًا لك لانك نعمة في حياتي وحبك يجعل كل يوم في ان يكون قتالا من اجلك".

لها