شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

بنك الاتحاد يقود باص السعادة في أرجاء الوطن

بنك الاتحاد يقود باص السعادة في أرجاء الوطن

القلعة نيوز - بطريقة غير تقليدية وبتفاصيل برنامج لا يمكن أن توصف ألا بالبساطة والعفوية ونشر الفرح بين الناس ، يجول باص السعادة في أرجاء الوطن ليرسم ابتسامة على جبين طفل يتيم وآخر معوز .

باص السعادة برنامج اطلقه بنك الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك اعتمد البساطة في تفاصيله وقام على تنفيذه نشامى ونشميات البنك من المتطوعين في البرنامج والذين تحملوا مشاق التنقل في أرجاء الوطن للمساهمة في نشر السعادة بين المواطنين .
فكرة البرنامج تقوم بتسيير حافلة كبير " باص السعادة " تحمل مواد مختلفة حيث تم توزيع قطايف وجبنة ، وعصائر رمضانية ،وإفطار رمضان وألعاب أطفال ،وحلويات رمضانية ،ولبسة العيد وألعاب، بمناطق مختلفة من المملكة ومازال الباص يخبئ في أروقته الكثير من المفاجآت خلال الأسبوع الحالي من عمر الشهر الفضيل.
لم تقتصر جهود فريق البنك على توزيع المواد والألعاب على المواطنين فقط بل رافق كل رحلة قاموا بها أجواء تفاعلية من اللعب والتفاعل مع أطفال في محاولة إيصال شعور للأطفال بان هذا الفريق يتكامل مع مجتمعهم وقريبين منهم، ليكتمل مشروع الابتسامة والسعادة بطريقة غير تقليدية وشعور حقيقي .
وكالة الأنباء الأردنية "بترا " رافقت البنك في احدى جولاته في مخيم الحسين لتوزيع " لبسة العيد وألعاب أطفال وهدايا" والتي رافقها أجواء فرح وسعادة بدت على وجوه الأطفال ممن قاطعتهم فرحة العيد لظروف مادية سابقا .
رندة زعيتر مديرة المسؤولية المجتمعية في بنك الاتحاد، أكدت أن هذه المبادرة تأتي ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك خلال الشهر الفضيل وتهدف الى عمل الخير وبطريقة مختلفة.
وأضافت أن باص السعادة اليوم عمل على تأمين أطفال من مخيم الحسين بكسوة العيد كاملة وهدية العيد ، وشمل المعوزين من الأردنيين والسوريين .
وبينت زعيتر أن متطوعين البنك شعروا بسعادة بالغة في اختيارهم لكسوة العيد للأطفال " والتلبيق" وشعورهم بالقرب من هؤلاء الأطفال .
(بترا)