شريط الأخبار
الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات

زينة: “مش هشتغل مع محمد سامي تاني”

زينة: “مش هشتغل مع محمد سامي تاني”

القلعة نيوز:
طرحت قناة "القاهرة والناس” عبر حسابها على موقع "فيس بوك” البرومو الدعائي لحلقة يوم 26 رمضان من برنامج "حبر سري”، والتي تحل الفنانة زينة ضيفة بها مع الإعلامية أسما إبراهيم .

وتظهر الفنانة زينة في البرومو وهي تتحدث عن ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين محمد سامي مخرج مسلسل "جعفر العمدة”، التي شاركت في بطولته، وأبطال العمل أيضا .

أكدت زينة على عدم وجود أية خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي على الإطلاق، إلا أنها لن تتعاون معه مجددا، فقالت: "معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، لكن لأ مش هشتغل معاه تاني” .

كما تحدثت عن فترة خطوبتها من الفنان تامر عبد المنعم في بداية مشوارها الفني وعلقت على ما قيل عن أن خطوبتها منه كانت "واسطة” وبوابة لدخولها الوسط الفني .

فيما وجهت زينة رسالة إلى من يتدخل في خلافها مع والد أبنائها الفنان أحمد عز والأشخاص الذين وقفوا إلى جانبه ضدها في أزمتهما الشهيرة .

فقالت: "انتو مين بجد، بس اخرسي انتي وهي وهو، بس خلاص محدش ليه دعوة بينا احنا حرين ناكل بعض هنتصالح، نقطع بعض في بينا أولاد .. ملكوش دعوة، محدش ليه دعوة” .