شريط الأخبار
الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات

عمرو دياب يمازح هالة صدقي: صفصف طلعت عيونا برمضان

عمرو دياب يمازح هالة صدقي: صفصف طلعت عيونا برمضان

القلعة نيوز- كشف النجم المصري عمرو دياب خلال حفله بمدينة الغردقة المصرية ليلة أمس الأحد، عن متابعته لمسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض خلال شهر رمضان، وفق مقاطع فيديو من الحفل جرى تداولها عبر السوشال ميديا.

"الهضبة" حرص خلال الحفل على توجيه التحية لنجمات العمل، ولا سيما هالة صدقي ومي كساب وجوري بكري، اللواتي تواجدن قرب المسرح، مشيدا بشخصيتي "صفصف" و"وداد" في المسلسل الذي حظي بمشاهدات قياسية.

المطرب المصري، مازح الممثلة هالة صدقي بالقول: "صفصف طلعت عيونا في رمضان"، لتردّ عليه الأخيرة بالقول: "أنا الملكة" وسط تصفيق الجمهور، ليغني لها لاحقا أغنيته "أنت هتدلع".

بدورها، نشرت هالة صدقي عبر حسابها في إنستغرام الفيديو الذي يوثق مزاح عمرو دياب معها، معربة عن سعادتها بذلك، حيث علّقت عليه بالقول: "لما الهضبة يدلع صفصف.. صفصف انحرفت".

وقدّمت هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة" شخصية "صفصف" وهي أم الفنان محمد رمضان، التي تنتمي لحي السيدة زينب الشعبي، بخفة ظل كبيرة؛ ما جعل بعضا من رواد السوشال ميديا يطلق عليها "ملكة الدراما الشعبية".

كذلك كان للنجمة جوري بكر، صاحبة شخصية "وداد" في المسلسل، نصيب من مزاح الهضبة، إذ نشرت هي الأخرى عبر حسابها في إنستغرام، فيديو يوجه عمرو دياب فيه الحديث إليها "أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي وداد أهي".

وحرص عمرو دياب على توجيه التهنئة لفريق العمل، قائلاً "ما شاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكوا"، فيما علّقت بكر على الفيديو "لما الهضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق".

ومسلسل "جعفر العمدة"، من بطولة محمد رمضان وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، وأحمد داش ونخبة من النجوم وهو من قصة وإخراج محمد سامي.

والعمل ينتمي إلى دراما التشويق والصراعات العائلية الثأرية بين أقطاب إحدى المناطق الشعبية، وتحديدا بين عائلتي "العمدة" و"فتح الله" اللتين تدور بينهما جولات لا تنتهي من الحروب والمكائد.