شريط الأخبار
عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المداومه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف

بيكيه يظهر مع حبيبته في دبي وبيدها وردة حمراء

بيكيه يظهر مع حبيبته في دبي وبيدها وردة حمراء

القلعة نيوز- بعد ضجة انفصاله عن النجمة العالمية شاكيرا، ظهر نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه برفقة حبيبته كلارا شيا في أرقى فنادق مدينة دبي ليستمتع على ما يبدو بأول رحلة رومانسية تجمعه مع الفتاة الشابة منذ إعلان انفصاله عن أم أولاده.

وهذه هي الرحلة الأولى التي تجمع الثنائي منذ إعلان ارتباطهما رسمياً والذي من المفترض أن يحتفل خلالها بيكيه بعيد ميلاد كلارا الـ 24، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدورها، شاركت المطربة العراقية شذى حسون - المقيمة في دبي- أمس الأحد، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها في "إنستغرام"، يظهر بيكيه مع حبيبته، وعلقت قائلة "انظروا من هنا"، مضيفة "بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته من برج العرب".

نظارة سوداء.. ووردة حمراء

وظهر بيكيه في المقطع وهو يرتدي نظارة شمسية وشورتا أزرق فاتح اللون مع تي شيرت أبيض، فيما ظهرت كلارا وهي ترتدي قميصا أسود وشورتا بيج، بينما كانت تحمل وردة حمراء في يدها.

كما أظهر الفيديو بيكيه وهو يعتذر من سيدة وطفل على ما يبدو طلبا منه أخذ صورة تذكارية، ليغادر المكان وتتبعه صديقته الشابة.

ومن المتوقع أن يعود الثنائي في نهاية الأسبوع إلى برشلونة، حيث ستبقى كلارا هناك، فيما يتابع بيكيه وجهته إلى ميامي من أجل لقاء طفليه بعد أن انتقلا للعيش هناك مع والدتهما، وفق ما ذكرته الصحيفة.

يذكر أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاما، انفصلت عن بيكيه 35 عاماً في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

رولكس.. وفيراري

وتبادل الثنائي رسائل نارية مبطنة بعد إطلاق النجمة الكولومبية أغنيات تحمل نقدا لاذعا لبيكيه وتقول في أحد مقاطع الأغنية ساخرة من نجم كرة القدم الإسباني: "استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو".

بدوره، رد بطريقته الخاصة على الأغنية بالتعاقد مع شركة الساعات كاسيو لرعاية دوري الملوك الذي أطلقه أخيرا، كما قام بقيادة سيارة توينغو الرخيصة.

وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

وتاليا الفيديو في موقعنا: