شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

مجموعة المرشدين العرب تطلق قمة الجيل الخامس بالشراكة مع جمعيات وهيئات حكومية

مجموعة المرشدين العرب تطلق قمة الجيل الخامس بالشراكة مع جمعيات وهيئات حكومية

مجموعة المرشدين العرب تطلق قمة الجيل الخامس بالشراكة مع جمعيات وهيئات حكومية

القلعة نيوز - عمان، الأردن ( نيسان 2023) :

استعدادًا لتنظيم قمتها الخاصةبتقنية الجيل الخامس، المقرر عقدها في الأردن في السادس من حزيران 2023، أعلنت مجموعة المرشدين العرب عن شراكتها مع عدد من الجهات الاستراتيجية. حيث إنه وبالإضافة إلى شريكها المحلي في مجال الاتصالات، شركة أورنج الأردن، ابرمت مجموعة المرشدين العرب شراكات استراتيجية مع كل من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في الأردن ("MODEE") وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن ("TRC")، وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن("Int@j")، ومجلس الاتصالات في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ("SAMENA")


تهدف الشراكات الاستراتجية بين مجموعة المرشدين العرب والجمعيات والهيئات الحكومية الى تمكين قمة الجيل الخامس لتكون منصة متميزة
لصناع القرار والخبراء في قطاع الاتصالات. حيث سيتاح للمشاركين فرصة التعرف على آخر المستجدات في عالم تقنية الجيل الخامس والمشاركة في مناقشات ملهمة حول مستقبل هذه الصناعة سريعة التطور.

أكّد رئيس هيئة المديرين في جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتّصالات 'إنتاج'، عيد الصويص، ان هذه القمّة تعتبر فرصة للخبراء وصنّاع القرار والمهتمّين بمجال الاتّصالات للتواصل ومناقشة التطوّرات المتعلّقة بتقنيّة الجيل الخامس.

وشدد الصويص، على اهمية هذه القمّة، مؤكدا ان إدخال تقنيّة الجيل الخامس إلى الأردنّ يمثّل أهمّيّة كبيرة من حيث النموّ الاقتصاديّ والتطوّر التقنيّ، على عدّة جوانب، منها: تعزيز البنية التحتيّة للاتّصالات وتعزيز جودة الاتّصالات وتطوير قطاع الأعمال وزيادة استخدامات تطبيقات الذكاء الاصطناعيّ وإنترنت الأشياء.

ومن جانبه علق السيد فايز أبو عوض، المستشار الأول لمجلس إدارة مجموعة المرشدين العرب، عن هذه الشراكات، قائلاً، "نحن سعداء بتنظيم هذه القمة الخاصة بتقنية الجيل الخامس بدعم من صناع القرار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، فوجود ودعم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن، بالإضافة إلى جمعية إنتاج وSAMENA Council في هذه القمة يثري قيمتها". ثم أضاف قائلا، "تعتبر تقنية الجيل الخامس محورًا رئيسيًا في تحويل العالم بطرق لم يسبق لها مثيل، ونحن متحمسون لأن نكون في قلب الحدث وجمع القادة والخبراء لمناقشة الفرص والتحديات التي ستتيحها هذه التقنية الثورية".

لمزيد من المعلومات عن القمة، زوروا الموقع الإلكتروني؛ www.5gsummit.me/index.html

Bottom of Form