شريط الأخبار
"مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس

نجم عربي يُحرج دنيا بطمة ويُكذب تصريحاتها الأخيرة!

نجم عربي يُحرج دنيا بطمة ويُكذب تصريحاتها الأخيرة!

القلعة نيوز:

بعد تأكيدها بأنها قامت بحذف مقطع أغنية "غزالي" لأسباب خاصة وستعود بعدها لنشرها، شكك مغني الراي الجزائري موح ميلانو بتصريحات الفنانة المغربية دنيا بطمة، معتبراً إنها أجبرت على القيام بذلك لأن الأغنية ليست ملكها.

ووجه النجم الجزائري اتهامات لبطمة بإقدامها على سرقة أغنية "غزالي" منه، ما أجبرها على حذف الأغنية، وتحدث عن الأمر عبر حسابه على "تيك توك" وأشار إلى أن "الأغنية تعود لي، وهي في الأصل من التراث الجزائري، ولست أنا من قام بحذفها عن قناتها على اليوتيوب إنما الشركة مالكة الحقوق للأغنية هي من فعلت ذلك وحذفتها".

تفاعل الجمهور في المغرب العربي بشكل واسع مع تصريحات نجم الراي والنجمة المغربية مستغربين سبب إقدامها على هذا الأمر، متهمين إياها بالكذب لا سيما بأنها أكدت أنها حذفت "كوفر غزالي" بنفسها، يعدما قامت بنشرتها على قناتها في "يوتيوب" لأجل تحفيز المتابعين لها فقط وبينما تتمكن من نشر أغنيتها الجديدة "تصبيرة".

وبررت كذلك أن حذفها أغنية "غزالي" جاء لأن "قناتها في يوتيوب مخصصة فقط لأغانيها المغربية"، مؤكدة أنها ستعود وتنشر "غزالي" عبر حسابها على "إنستغرام".