شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

أبواب التسجيل لسباق الاطفال مفتوحة للمشاركة في فعاليات " أكوافيناألترا ماراثون البحر الميت"

أبواب التسجيل لسباق الاطفال  مفتوحة  للمشاركة في فعاليات  أكوافيناألترا ماراثون البحر الميت

القلعة نيوز:

تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات عن استمرارالتسجيل لسباق الأطفال ضمن فعاليات سباق "أكوافينا ألتراماراثون البحر الميت"، حيث ينطلق السباق يوم الجمعة الموافق الخامس من أيار في تمام الساعة التاسعة صباحاً في حدائق الحسين، وسط تنسيق مع الجهات الرسمية من أمانة عمان والأمن العام وقوات الدرك والمتطوعين الحريصين على تقديم السباق بشكل ناجح وآمن.

وصرحت الجمعية الأردنية للماراثونات عن متابعة استلام طلبات التسجيل وذلك عن طريق التوجه إلى مقر الجمعية الكائن في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً وذلك حتى يوم الخميس 4 أيارمع التأكيد على ضرورة إحضار وثائق ثبوتية إما شهادة الميلاد أو دفتر العائلة أو جواز السفر.


ويتيح هذا السباق المجال أمام الأطفال من سن السادسة وحتى الرابعة عشر المشاركة والاستمتاع بالأجواء الربيعية الدافئة، حيثُ يُمكن للأهالي مرافقة أبنائهم وتشجيعهم على المثابرة والمُنافسة وزرع حب التفوق والنجاح في نفوسهم. ويتخلل السباق فعاليات احتفالية تشمل عروض مسرحية بفقرات مميزة تبث روح المرح والبهجة بين الأطفال المُشاركين. كما سيقام حفل الختام وتوزيع الجوائز للفائزين في المسرح الرئيسي لحدائق الحسين، حيث سيتم توزيع جوائز عينية للفائزين عن كل فئة عمرية.

وبينت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد أن المشاركة في هذه السباقات تعزز حب الرياضة والأنماط الصحية منذ سن مبكرة، مما يُسهم في جعل ثقافة الجري سائدة داخل المجتمع. وأكدت بدورها على أن اللجنة المنظمة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة في جميع تفاصيل السباق وأن المضمار سيكون جاهزاً لاحتضان السباق على أتم وجه.