شريط الأخبار
الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما عاجل: الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات

11 فناناً من أبطال “باب الحارة” غادروا الحياة

11 فناناً من أبطال “باب الحارة” غادروا الحياة
القلعة نيوز :

مع وفاة المخرج بسام الملا الذي يعد أبرز صانعي مسلسل باب الحارة تكون "حارة الضبع” خسرت أحد عشر فناناً من أبطالها بحسب ما رصد "هاشتاغ”.

وكان الفنان الراحل زهير رمضان من أبرز أبطال السلسلة بدور "أبو جودت” حيث وافته المنيه في دمشق في شهر تشرين الثاني 2021، إثر التهاب تنفسي، وبعده توفي الفنان محمد الشماط يوم 28 -12-2021 خلال علاجة في الولايات المتحدة الأمريكية وكان صاحب شخصية” أبو مرزوق”.

كما رحل الفنان مأمون الفرخ في أيار 2020 إثر أزمة قلبية واشتهر بدور أبو سمير الحمصاني، وتوفي الفنان سليم كلاس بشخصية "أبو خاطر” في كانون الثاني 2013 إثر أزمة قلبية، وفي أيار 2014 توفي "الزعيم أبو صالح” الفنان عبد الرحمن آل رشي إثر أزمة تنفسية.

وسبقهم الفنان حسن دكاك "أبو بشير الفران "الذي رحل في أيلول 2011 عن 56 عاما، واستشهد الفنان الشاب محمد رافع الذي مثل دور "ابراهيم” في دمشق في شهر تشرين الثاني 2012.

وتوفي الفنان وفيق الزعيم الذي مثل شخصية أبو حاتم في شهر آذار من عام 2014 إثر مرض عضال كما رحل الفنان عصام عبه جي بشخصية أبو ابراهيم في تشرين الثاني 2014 عن عمر 68 عاما.

وفي عام 2014 توفي الفنان أدهم الملا مؤسس عائلة الملا الفنية ووالد المخرج بسام الملا وشاركك في الأجزاء الخمسة الأولى من باب الحارة بدور "أبو محمود”.

وفي عام 2017 توفي الممثل رياض وردياني "أبو النور” في كندا عن 65 عاما إثر صراع مع المرض .

وفي عام 2023 توفي الممثل محمد قنوع عن 50 عامًا اثر نوبة قلبية .