شريط الأخبار
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي خامنئي يعلن الحداد العام 5 أيام ويقر تعيين مخبر قائما بأعمال الرئيس 33.8 مليون دولار دعم امريكي للاردن لتخفيض الفاقد المائي : تدشين مشروع اعادة تأهيل انظمةتوزيع المياه في عشر مناطق بالعاصمه

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها: مبروك قصة حبكم

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها: مبروك قصة حبكم

القلعة نيوز - وسط أجواء عائلية خيم عليها الفرحة والبهجة، احتفلت الفنانة أصالة نصري بحفل خطوبة شقيقها أنس نصري على نهال بدر، معربة عن سعادتها الشديدة لارتباط شقيقها بالفتاة التي أحبها.

وحرصت أصالة على توثيق حفل خطوبة شقيقها بمجموعة من الصور، نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت: "هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمت خطبته على صبيّه كتير بيحبها ..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر. الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

وأحيت الفنانة أصالة خلال اليومين الماضيين حفلاً غنائياً كبيراً في مصر، بـ متحف الحضارات المصرية، بعد أن واجهت موجة من الانتقادات الشديدة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر"، طالبت بإلغاء حفلها في مصر ، وذلك على خلفية تصريحات لها اعتبر البعض فيها أنها أنكرت ما قدمته لها مصر خلال مسيرتها الفنية.

وأمام هذه الانتقادات حظيت الفنانة بدعم من قِبَل زوجها فائق حسن الذي حرص على مساندتها قبل الحفل بساعات برسالة كتبها عبر حسابه على "تويتر": "بتكون اجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة".

ومن بين الداعمين لأصالة أيضاً، الفنان رامي صبري، الذي شارك متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بها، معلقا: "اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وانا اول الحاضرين".