شريط الأخبار
التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية وفيات الأحد 29-9-2024 الحبس ثلاث سنوات لثلاثيني بتهمة ترويج المواد المخدرة

جوباك يشارك باجتماعات المنظمة العالمية للتعبئة والتغليف

جوباك يشارك باجتماعات المنظمة العالمية للتعبئة والتغليف

القلعة نيوز - شارك رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعبئة والتغليف (جوباك) عيسى عبد الهادي، في اجتماع المنظمة العالمية للتعبئة والتغليف الذي استضافته مدينة دوسلدورف الألمانية، ومعرض (انترباك 2023)

وبحسب بيان للمركز صادر اليوم الأربعاء، هدفت المشاركة إلى التعرف على أحدث التقنيات الخاصة بالتعبئة والتغليف، للاستفادة منها في تطوير عمل المركز، والذي تأسس عام 2016، كذراع فني لغرف الصناعة بالمملكة، وتقديم خدمات مبتكرة ومتنوعة في تصميم منتجات التعبئة والتغليف للمنتجات الصناعية، حسب متطلبات السوق المحلية، وأسواق التصدير.


وعلى هامش الاجتماع، التقى عبد الهادي عددا من ممثلي الدول العربية والآسيوية والأوروبية، بهدف تعزيز التعاون بين المركز الوطني للتعبئة والمراكز النظيرة في هذه الدول، خاصة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات.
--(بترا)