شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

ليلى علوي: الأمومة أهم من التمثيل

ليلى علوي: الأمومة أهم من التمثيل
القلعة نيوز- تحدثت الفنانة ليلى علوي عن أهمية الأمومة بالنسبة لها، مؤكدة أن دور المرأة كأم هو أهم دور في حياتها، كما كشفت سبب غيابها عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكدة أنها لا تجد السيناريوهات المناسبة لعودتها إلى جمهور الشاشة الصغيرة.
وقالت ليلى علوي في تصريحات على هامش تكريمها في مهرجان «هوليوود للفيلم العربي»: أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم، حتى الستات اللي ماتجوزوش أو ربنا لم يرزقهم بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال صحابهم وأولاد في عيلتهم، وأنا كامرأة وفنانة دوري كأم أهم بكثير من دوري كممثلة.
وكشفت ليلى علوي عن سبب غيابها عن الموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، قائلة: غيابي كان بسبب إني لم أجد سيناريو مناسب لي، وكنت مشغولة بالسينما وفيلم شوجر دادي.
وتستعد ليلى علوي، لعرض فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم شوجر دادي، المقرر طرحه رسميا يوم 24 مايو من الشهر الجاري، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الكوميديا والشباب، من أبرزهم بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.
الفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من خلال مناقشة أزمة منتصف العمر، والتي تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويعد امتدادا لفيلمها السابق "ماما حامل” الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.